التحرش
يا أخي أنا ماني عرفان كيف بدي أبدأ بس أرجوكم كيف يروح الذنب.
أنا عمري 10 دور عملت مع أختي الجنس هي أكبر مني بسنة في الليل وكل أفراد عيلتي نايمين حتى هي بس أنا ما كنت أتمالك نفسي بعدين هي بتلبس قميص شيال وبيجامة بس أنا وهي نائمة شلحتها أغراضا بستها على طيزها ولقيت شوي بس هي لا تطيقني أعمل هيك، وهي ما بتعرف أنا سويت هيك فيها وأنا لهلأ بشتهي أتحرش مشان الله شو بدي ساوي.
أرجو الرد
وشكرا لكم
08/06/2013

رد المستشار
هذه الرسالة يدعي كاتبها بأن عمره 10 سنوات لديه رغبة جنسية وقبل مؤخرة أخته ليلاً.
من العجب كيف يمكن للوالدين السماح لطفل عمره 10 سنوات بتفحص الإنترنت بدون مراقبة والحصول على عنوان بريد إلكتروني لا يدل ذلك إلا على تدني التربية العائلية.
يدعي كاتب الرسالة بأنه عراقي ويستعمل لغة عامية في غاية الانحطاط وعار على كل من يتكلم العربية أن يكتب بهذا الأسلوب مهما كان عمره الألفاظ المستعملة لا علاقة لها بأهل جنوب العراق ووسطه وشماله.
قد أكون أسرفت في شكي بعبث كاتب الرسالة ومحتواها إن كنت أخطأت فنصيحتي لمن كتبها أن يتحدث مع الأم أو الأب بدلاً من مراجعة الإنترنت، ويبدأ باستعمال اللغة العربية بصورة سليمة.
التعليق: من الواضح أن باعث هذه الرسالة عابث أي غير سليم نفسيا.
مرة يكتب عمره تسعة ثم عشرة واللهجة التي يكتب بها شامية ويدعي كونه من العراق.
أتأسف على وقتكم الغالي أساتذتي الأعزاء لضياعه بقراءة مشاكل منحطة كهذه.