اللعنة السرية
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا شاب في ال 23 من العمر ومشكلتي تتلخص في أني أمارس العادة السرية من مدة طويلة جدا وفي 3 السنوات الأخيرة لاحظت أن سرعة القذف أصبحت سريعة جدا لا تتجاوز الثواني مع ملاحظة أني عندما أقوم بالعادة السرية ألاحظ وجود ألم خفيف في الخصية اليمنى, ومنذ 5 أشهر أحس بألم في الجانب الأيمن بمحاذاة الصرة وارتفاع في درجة الحرارة ويحدث ذلك على فترات متباعدة حوالي 7 مرات طوال هذه ال 5 شهور.
فهل يمكن أن يكون هناك التهاب في البروستاتا يسبب هذه المشاكل,
وسؤال أخير ما هو التخصص الذي يجب أن ألجأ إليه من الأطباء لعمل الفحص وشكرا.
12/08/2005

رد المستشار
الأخ الكريم:
بداية نشكر لك ثقتك الغالية بنا وندعو الله عز وجل لك بالشفاء بإذن الله
إن ما تشتكي منه يا أخانا الفاضل يحتاج لتشخيصه معرفة بعض التفاصيل عن أعراض أخرى لم تذكرها لنا، بالإضافة إلى حاجتك إلى فحص دقيق وعمل بعض الفحوصات والتحاليل حتى تحصل على تشخيص سليم لما تشكو منه، وهذا غير متاح لنا الآن....
وقد يكون ما تشكو منه بالفعل التهاب في البروستاتا – كما ذكرت – وقد يكون التهاب فيما يسمى ب (بربخ الخصية) أو (البربخ) وهو عضو صغير ملتصق فوق الخصية مباشرة والإصابة بالالتهاب فيه قد تسبب بعض الأعراض التي تشكو منها لذلك يتوجب عليك استشارة طبيب التناسلية وأمراض الذكورة
- ولكن هناك أمرا هاما أحب أن تعيد النظر إليه، ألا وهو حاجتك إلى اتباع برنامج سلوكي حازم للتوقف عن ممارسة اللعنة السرية هذه، حتى يتسنى لك بعد ذلك علاج مشكلة القذف المبكر، لأن أحد أهم أسباب القذف المبكر هو إدمان العادة السرية.
- فقد يكون هذا هو السبب للإصابة بالقذف المبكر.
- على العموم فإن التوقف عن ممارسة العادة السرية هو أمر سوف يفيدك بإذن الله على المستوى النفسي والبدني.
- أمر أخير أحب أن أوضحه لك أن ممارسة العادة السرية قد لا يكون له علاقة مباشرة بالأعراض التي تشكو منها، على الأرجح قد يكون ما تشكو منه هو الإصابة بالتهاب في مجرى البول ثم امتداد هذا الالتهاب إلى أعصابك التناسلية الداخلية، لذلك نرجو منك استشارة الطبيب المختص ودعائنا لك بالشفاء والتوفيق وتابعنا بأخبارك.
واقرأ من على استشارات مجانين:
مشكلة الشباب الأولى و..و...و.
العادة السرية علي موقع مجانين
الاستمناء ... وقلق ما قبل الزواج
العادة السرية... طريقي إلى الجنون: أريد حلا
القذف المبتسر (اللا إرادي) لا سرعة القذف !
سرعة القذف...أم قذف مبكر؟ وهل هناك فرق؟
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
ضعف الانتصاب وسرعة القذف
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك وشاركنا بآرائك.