مازوخية وتعبت منها وأبي لها حل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أشكر القائمين على هذا الموقع الرائع. يا دكتوور أنا أعاني من مرض في الشذوذ الجنسي، وراضي بقضاء الله وقدره حمدلله على كل حال بس أبغي أتعالج.
يا دكتور أنا رجل بين 5 بنات وأكبر أخواتي أنا وآخر سنة وأتخرج من الجامعة وأكيد أمي وأبي وأخواتي يبون يشوفون ولدهم الوحيد متزوج بس أنا أعاني من مرض مسبب لي إحراج كبير وحاليا أفكر في أن أشيل فكرة الزواج من بالي وما أتزوج نهائيا قضيبي ما ينتصب بالجماع الطبيعي أو المشاهد الطبيعية.
أنا يا دكتور مريض بالمازوخية من وأنا صغير وإلى يومنا هذا وأنا أمارس العادة السرية بالمقاطع المازوخية أنا تعبت نفسيا من هذا المرض وكل يوم أفكر فيه وفعلت أشياء بنفسي التي بالمشاهد المازوخية من شم وتلعيق الأحذية ووضع الجوارب بالفم، ويا دكتور تعبت وأنا أقول لنفسي إلى متى وأنا على هذا الحال؟ لماذا أنا كذا؟ أبغي أتعالج!!!!!!!!
يا دكتوور عندي بعض الأسئلة:
ما مدة العلاج التقريبية؟ سنة؟
هل العلاج بإذن الله مضمون؟
كيفية طريقة العلاج؟
هل يحتاج أجلس بالمصحة مدة العلاج أم زيارات متعددة ومتتالية للطبيب؟
تعببببببت نفسييييا يا دكتووووور
وأنا آسف على الإطالة
21/03/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
الأعراض الطبية النفسية Psychiatric Symptoms:
القلق من عدم القدرة على الدخول في علاقة جنسية صحية وسليمة بعد الزواج.
معلومات خلفية Background Information:
طالب جامعي في المراحل الأخيرة من التعليم والأخ الأكبر لخمسة أخوات يشير إلى ممارسته العادة السرية والولع بالمازوشية والتثوين منذ فترة طويلة لا توجد معلومات إضافية عن النشاطات اجتماعية وفكرية.
التشخيص الأولي:
أعراض اكتئاب وقلق غير محددة Non-specific anxiety & depressive symptoms.
التوصيات Recommendations:
٠ تلاحظ أن الاستشارة تمت صياغتها في إطار القلق (من الفشل جنسياً عند الدخول في علاقة زوجية في المستقبل) مع وجود شعور بالذنب لسلوك جنسي غير ناضج هذه الصياغة هي الأمثل بدلاً من استعمال مصطلحات لا معنى لها حول الخطل الجنسي كتشخيص لحالتك.
٠ السلوك الجنسي الذي تشير إليه يعكس كذلك حقائق أخرى منها غياب نشاطات فكرية واجتماعية سليمة، المعاناة من الكبت الجنسي، والفشل في تطوير الصفات الشخصية وتحديد الأهداف والطموحات.
٠ استشارتك تحمل معها التشخيص الخرافي الذي توصلت إليه الأفضل من ذلك أن تبحث عن وسيلة للتخلص من مشاهدة المواقع الإباحية وهي بسيطة للغاية تتوقف عن الدخول إلى هذه المواقع وتبدأ بتطوير نفسك ثقافياً وفكرياً.
٠ علاج الخطل الجنسي لا يقل خرافة عن التشخيص نفسه فلا تبحث عنه.
٠ أما قلقك من الزواج فسيتلاشى متى ما قررت أنت بنفسك (وليس الأهل) متى ومن تتزوج.
٠ عتابي الأخير حول أسلوب رسالتك وكأنك تتكلم بلغة عامية هذا غير مقبول من أي شخص وخاصة إذا كان في مرحلة تعليم جامعية.
واقرأ على مجانين:
ضعف الانتصاب نفسي لكن نفسي! متابعة
النشوة عند ارتداء جوارب النساء!
صغر حجم القضيب والاكتئاب الجسيم
طول القضيب وعرض القضيب: والخوف والخجل
وفقك الله.