الإسكندرية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أعاني من وسواس قهري بالشذوذ الجنسي السالب وليست وساوس فقط بل وإحساس غريب بالدبر وبالجسد كله أنا أكره هذه الأحاسيس والوساوس وانتهى بي المطاف هنا عندكم أطلب مساعدتكم.
أنا لم يحصل لي شيء وأنا طفل لكن الموضوع بدأ بفيلم مصري عن الشذوذ، أخذت الفكرة مجراها في عقلي وظللت أعاني منها كثيرا حتى تخلصت منها مع الوقت لكن عادت لي مرة أخرى لكن المرة هذه أقوى، انتظرت واقتربت من ربي وواظبت على الصلاة وقراءة القرآن دون جدوى وأعاني يوما بعد يوم حتى أني وصل بي التفكير إلى الانتحار
أنقذوني أرجوكم، أنقذوني أرجوكم
ولو حالتي صعبة يا ليت طريقة العلاج، أو عنوان دكتور نفسي كويس في الإسكندرية، شكراا
8/8/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد صلاح" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.... ونسأل الله أن يعيننا ويوفقنا في مساعدتك.
حالتك يا "محمد" أصبحت حالة مشهورة ومنتشرة في السنوات الأخيرة ولا تختلف عن أي حالة وسواس قهري في علاجها إلا في خصوصية الأبعاد المعرفية للعلاج والمهام السلوكية المناسبة....
نسمي هذه الحالة الخائف من الشذوذ وتحتاج في علاجها المعرفي السلوكي إلى فهم حلقة الوسواس القهري جيدا وإلى الإلمام بفكرة الظواهر الحسية في مرضى الوسواس القهري إضافة إلى أهمية القيام بالمهام السلوكية التي تتفق عليها أنت والطبيب المعالج وذلك بعد عمل التحليل السلوكي اللازم لمعرفة ما تلجأ إليه من احتياطات تأمين ومن تجنب لمواقف معين ومن أفعال قهرية إلخ... وتجد فكرة جيدة عن هذا في مقالنا: الوسواس القهري والشذوذ علاج وسواس المثلية
وأما سؤالك الأخير عن طبيب نفساني جيد بالإسكندرية فإن واحدا من أكفأ وأوائل مستشاري مجانين موجود بالإسكندرية هو د. محمد شريف سالم ... وتستطيع التواصل معه عبر موقعه طبيب نفساني.كوم .
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بالتطورات .