القذف المبكر
السلام عليكم
يا جماعة أنا شاب عمري 19 كنت مدمن العادة السرية لفترة أكثر من سنتين تقريبا وقررت أني أتركها خلاص بس أصابتني سرعة قذف قوية كتير لدرجة أني من 5 شهور تقريبا مارست الجنس على الواقع وكانت أول مرة لي بس المشكلة أني بعد الإدخال بدقيقة قذفت
وفي شغلة كمان أنا كنت بمجرد التفكير بالجنس أشعر بالانتصاب بس من فترة أسبوع صرت لما أفكر بالجنس ما أشعر بانتصاب إلا إذا أمسكت قضيبي وبدأت بمداعبته هل هي مشكلة ولا كيف؟؟
أتمنى الرد بأسرع وقت
وشكرا لكم
20/12/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "سامر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وعلى استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا أدري بالضبط ما قصدت بقولك كنت مدمنا للعادة السرية حيث لم توضح لنا معدل الممارسة، ولا يوجد معيار محدد ينطبق على الجميع لكن بعض التفاصيل عن طرق الممارسة ومعدلاتها واستخدام المحرشات معها من عدمه قد تفيدنا في التصور... الأهم من ذلك هو سرعة القذف التي قد تكون بسبب المحرشات أو مقاطع وأفلام البغاء المصور، فهي إحدى المضاعفات المشهورة لمتابعة المواقع الإباحية وليس لمجرد ممارسة الاستمناء لكن هذه المضاعفات غالبا تنتهي من تلقاء نفسها بعد فترة من التوقف عن متابعة هذه المواقع.
في نفس الوقت سرعة القذف متوقعة من أغلب الشباب في مثل سنك عند الممارسة الجنسية الواقعية الأولى وهي مشكلة كثيرة الحدوث في بدايات الزواج وعادة أيضًا ما تنتهي من تلقاء نفسها...... المشكلة التي حدثت في حالتك يا "سامر" كما أخمن هي أنك دخلت في دوامة من القلق لا داعي لها! لماذا أنا سريع القذف؟ يبدو أن العادة السرية أضرتني كثيرا ... ثم أثر ذلك القلق تأثيرا عابرا على تلقائية الانتصاب فأضفت ذلك كمشكلة جديدة تضاف إلى قائمة مشكلات "سامر" الجنسية! التي نتجت عن إدمان العادة السرية! والواقع أنه لا توجد أي مشكلات لا في مدة الأداء الجنسي حتى القذف ولا في الانتصاب فقط هناك قلق شديد وإحساس دفين ربما بالذنب.
نصيحتي هي أن تكمل مسيرة الإقلاع عن متابعة الإباحية وإن تمتنع أو تنظم ممارستك للاستمناء مع تنظيم إيقاع حياتك اليوم والعمل على توسيع دوائر اهتماماتك وحركتك ونشاطاتك الاجتماعية.... وستجد المشكلة حلت من تلقاء نفسها إن شاء الله.
وحتى في الحالات التي يطول فيها هذا المشكل هناك حلول عدة وأفضل ما كتب فيه على الموقع هو:
القذف السريع....اقرأ يرعاك الله
علاج سرعة القذف: تقنية ما سترز وجونسون
يقذف على نفسه: كل هذا من القلق؟
القذف السريع: الأسباب والعلاج
وأهلا وسهلا بك يا "سامر" دائما على مجانين فتابعينا بالتطورات