مساعدة الشواذ, مطلوب متطوعين.!؟
باختصار شديد أود أن أقول أن مشكلة الشذوذ الجنسي منتشرة بصورة كبيرة جدا، المهم رجاء أن تقوموا بعمل لوجو كبير على الصفحة الرئيسية يعلن عن مساعدة الشواذ لأن الكثير منهم في حاجة إلى المساعدة، وأنا لما أدخل على غرف الشواذ بكتب عنوان موقعكم ولكن طلبي السابق هو لسهولة دخولهم وعدم البحث في المشاكل كلها.
كما أود لو أنكم تقوموا بعمل حل شامل لكل مشاكل الشذوذ لأنه كما ذكر فاقد الرجاء في رسالته الميول الجنسية المثلية: والاكتئاب أن لكل دكتور طريقة رد مختلفة، وأرجو أن تتخذ الرسالة منكم موقع الجد لأنها حقا مشكلة كبيرة هذا هو طلبي وسأرسل مشكلتي في أقرب وقت ولكن بعد أن أطمئن أن الرسالة هذه قد وصلتكم.
ولكم جزيل الشكر
أحمد عون
السلام عليكم

رد المستشار
الأخ الكريم: اقتراحك رائع جدا، ولكنه يحتاج إلى جهد في تجميع الإجابات الخاصة بالشذوذ من موقعنا هنا، وإذا توافر متطوعون للقيام بهذه المهمة في تجميع المادة يمكننا عندئذ التفكير في وضع العلامة أو الإشارة التي نتحدث عنها على الصفحة الرئيسية.
وعلى العكس منك فإنني أري أن الاختلاف في طرق ردود المستشارين هو عنصر إثراء لوعي القارئ ومعرفته من زوايا مختلفة تتكامل لتعطي الصورة الأقرب إلى المعالجة الشاملة للمسألة من كافة جوانبها ومستوياتها بإذن الله أصلا متشعبة ومتعددة الزوايا والجوانب والجذور، ولكنها ليست مستحيلة الفهم ولا الحل كما يحاول البعض تصويرها عن جهل أو لغرض ما في نفوسهم.
مطلوب متطوعون لتجميع الإجابات الخاصة بالشذوذ ليمكننا وضعها ضمن إطار واحد يجمعها فهل من مستجيب؟!!
نقطة أخيرة وهي أنني أريد أن أطمئن حقيقة أن الزوار في موقعنا مجانين قد اطلعوا على أرشيف "مشاكل وحلول للشباب"، والعكس. يا إخوانا وأخواتنا.. الوجبة التي نقدمها متكاملة، والصورة النهائية لا تكتمل إلا بتجميع قطعها المتناثرة مثل لعبة "puzzle" وبرجاء متابعة الصفحتين معا سابقا ولاحقا.