تحرش
سلام عليكم، أنا اتعرضت لحالة تحرش متكررة تقريباً ومش فاكرة تفاصيل جداً منها بس اتعرضت كذا مرة بعدها لكن أظن اللي أثر جداً فيا هي وأنا في سن 4 سنوات.
ومن ساعتها وأنا بمارس العادة السرية بشكل يومي على الرغم من إني مكنتش أعرف حاجة خالص لسه، وكنت دايماً نفسي أبقى ولد وأفضل أسرح شعري لفوق عشان أتخيل إني لعيب كرة
وكنت بحب المدرسين البنات في المدرسة وزميلاتي البنات وبحب بالأخص أي بنت ضعيفة لما أتعامل معها وبحب واحدة من زمايلي جداً فكرت في الانتحار كذا مرة وملقتش حل غيره بس مش عارفة لو في أمل إني أرجع شخص طبيعي عادي
7/5/2020

رد المستشار
الأخت الكريمة أهلا بك معنا
لا زلت صغيرة السن وفي مقتبل الحياة وأقدر جداً اهتمامك بتفهم نفسك والسؤال عما يسيئها وطلب النصح، إن من أكثر ما يهز الأنثى ويؤلمها هي حوادث التحرش خاصة في سن الطفولة.
فأتمنى أن تكوني الآن قادرة على تفهم آثارها عليك دون تجرع ألم هذه الآثار بل بالتعلم البناء مثل قدرتك على الدفاع عن نفسك إذا ما تعرضت لمثل هذا الموقف مرة أخرى لا سمح الله، وأن لا تدعي مثل هذه التجربة تلقي بظلالها السوداء عليك
أما بالنسبة لميولك الجنسية فلنا فيها أكثر من قول ولا يمكن تشخيصها من خلال بضع كلمات على الإنترنت، إن كان في الإمكان الذهاب لاستشارى نفسي فهذا أفضل وهذا هو الوقت والسن المناسب للبدء في تلقي العلاج النفسي إن لزم
أتمنى لك حياة سعيدة خالية من المنغصات
وفقك الله
واقرئي على مجانين:
الرهاب الاجتماعي والتحرش الاجتماعي !
بعد التحرش ...ارتباكات وفشل وخجل