البكارة ساعدوني!!
السلام عليكم. أنا فتاة أبلغ من العمر 25 سنة، قبل 3 سنوات مارست العادة السرية عن طريق النوم على البطن ووضع قطعة قماش والرجل مفتوحة وبدون ملابس والضغط عليها بقوة، وبعدين نزل دم قليل.
أنا من 3 سنوات للحين خايفة أني أكون فقدت بكارتي.. أرجوكم جاوبوني هل بهذه الطريقة تكون البكارة راحت؟ ولا تعتبر الطريقة دي سطحية؟ هل ممكن يكون القماش دخل وفض الغشاء؟ وما سبب نزول الدم؟
أنا يومياً أكشف نفسي بمرآة وأشوف داخل فتحة المهبل لحمة معلقة من الأعلى وفيها فتحة، وهذه اللحمة تغطي جزء من المهبل، واسفلها فتحة شكلها دائري، بس يوم أشد وأفتح رجولي يصير شكلها هلالي ويغطي الجزء العلوي من المهبل وأسفله فراغ هذا الغشاء!
الله يسعدكم ردوا على استفساري، والله من 3 سنوات وأنا الوسواس ذابحني.
ولكم الشكر
14/8/2020

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم.
حضرة الآنسة "أمة الله" _حفظك الله_ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لا نعرف بالضبط وبالتفصيل ما الذي حدث، ولكن هنالك معلومات يجب أن نفيدك بها:
البكارة عند الفتاة ليست فقط غشاء بل هي غشاء وقناة مهبلية، فالغشاء ليس برقة ورقة السيجارة، كما أنه ليس بقساوة جلد كعب القدم، فتمزيقه ليس بالسهل وقد يبقى بعض العرسان الجدد يحاولون فض البكارة لأكثر من يوم على التوالي الى أن ينجحوا أخيراً في ذلك، يعني أن هذا الغشاء عنده من المتانة ما يكفي لمقاومة دخول الأجسام الخارجية إليه ولا يتمزق بهذه السهولة، فإذا ما حصل ذلك وانخدش الغشاء من إحدى الزوايا فإنه يبقى موجوداً حتى بعد العديد من اللقاءات العاطفية، وقد لا يتم فض البكارة نهائياً إلا بعد أن تلد المرأة.
أما بالنسبة للقناة المهبلية فهذه قناة ضيقة ولا تتوسع إلا مع الآلام المتوسطة نتيجة الإيلاج المتكرر.
إذاً حسب ما أوردتي في رسالتك فإننا مطمئنين الى أن البكارة العتيدة مازالت موجودة عندك، وقد يكون خروج الدم سببه خارجي نتيجة الاحتكاك المتكرر خلال تلك الممارسة المأسوف منها.
في كل الأحوال إن أصدق من يستطيع أن يؤكد لك صحة الكلام هو الطبيبة المختصة بالمسائل النسائية التي يمكن أن تشرف عليك لسبب من الأسباب ومنها المشاكل بالدورة الشهرية.
المهم يا "أمة الله" ألّا تشغلي بالك كثيراً كي لا تقعي في أحد الأمراض النفسية مثل التوتر أو الكآبة.
نطمئنك ونتمنى لك حياة سعيدة وزواجاً ميموناً إذا تيسر..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.