في الدبر : اللعب الجنسي والشعور الخلفي ! م
لدي شعور خلفي في فتحة الشرج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكرا لحضراتكم جميعا على هذا المجهود العظيم ولكم الأجر والثواب عند الله،...... مشكلتي في سن الطفولة في سن ١٠ سنوات مارست الجنس الشرجي أنا وأحد أقربائي وكان في نفس العمر ١٠ سنوات أيضا وكانت الممارسة الجنسيه الشرجية بالتبادل٢ وكان الإيلاج سطحيا .بداية هحاول أتكلم بوضوح لكي تفهم مشكلتي
عند الممارسة كانت بتبادل الأدوار وكنت أنا الأول أي أنا الفاعل الأول وأثناء ملامسة قضيبي لفتحة الشرج الخاصة بالطرف الآخر التكرار المملامسة حدث شيء غريب أنه جذبني ناحية دبره بقوة شديدة لا أعلم لماذا. ولكن عندما كبرت وفهمت هذ علمت أنه حدث تحفيز لفتحة الشرج الخاصة به فتم إثارتها فهو شعر بذلك فجذبني ناحية دبره لكي يشبع تلك الإثاره التي ظهرت فأشبعها عن طريق جذبي إليه. فانتهى دوري فأتى دوره هو وأنا أخجل من ذلك والله أنا آسف بجد...
أثناء ملامسة قضيبه لفتحة الشرج الخاصة بي وتكرار المملامسة شعرت أنا أيضا بنفس الإثارة والإحساس لكن لم أستطع أن أفعل ذلك لأني شعرت بالإهانة والانتهاء من الممارسة لم أشعر بشيء ولم أشغل بالي بهذه الإثارة وبعد أسبوع من الممارسة شعرت بذلك الإحساس مرة أخرى ولكن لم أفهم ذلك الإحساس لأني لم يوجد لدي ميول ناحية الزكور بل بالعكس ناحية الإناث أكثر.
ومنذ تلك اللحظة وأنا أشعر بتلك الشعور والإحساس والحمد لله استطعت أن أحافظ على نفسي ولم أفعل أي شيء بعد تلك الممارسة إلا شيء واحد أدخلت في سن ١٧ سنة إصبعي في فتحة الشرج مرة واحدة والله توقعت أن أتخلص من ذلك الشعور لكن لم يحدث شيء ولم أشعر أصلا بلذة في هذه الموضوع وندمت بعدها ولكن بعد تلك اللحظة بدأت تراودني شعور بأن هناك أشياء تدخل فتحة الشرج.
أنا لم أمارس غير مرة واحدة وكانت السبب في كل شيء ولم أدخل إصبعي في فتحة الشرج إلا مرة واحدة، أنا بجد والله أتعذب لأن أعراض الإثارة ذي موجودة في فتحة الشرج ولم أستطع التخلص منها أبدا وأشعر بالحزن والاكتئاب دائما.
بتمني من حضراتكم إيجاد علاج على هيئة دواء إذا ذلك ذي أمنية والله علشان أعرف أعيش طبيعتي أتمنى أني أتخلص من هذا الشعور بجد أتمنى يكون في دواء بجد للتخلص من ذلك.
أتمنى الدكتور وائل يرد. وجزاه الله خيرا. أنا بعثت الاستشارة ذي أكثر من مرة ولسه محدش رد.
أتمنى بجد الرد السريع لأني عايش في العذاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
10/3/2021
وبعد 5 أيام أرسل يقول:
لدي شعور خلفي في فتحة الشرج
مشكلتي بدأت عندما مارست الجنس الشرجي في الطفولة في سن ١٠ سنوات أنا وأحد أقربائي وكان في نفس السن ١٠ سنوات أبضا وكانت الممارسة الجنسية الشرجية بتبادل الأدوار وكنت أنا الفاعل الأول وكان الإيلاج سطحيا وأثناء مسلامسة قضيبي لفتحة الشرج الخاصة بالطرف الآخر وبتكرار الملامسة حدث شيء عجيب حيث قام بجذبي ناحية دبره بقوة لم أفهم ولكن عندما كبرت وتصفحت فهمت أنه حدث إثارة وتحفيز لفتحة الشرج فقام بجذبي ناحية دبره فأشبع تلك الإثارة وانتهى دوره فأتى دوري ونتيجة ملامسة قضيبه لفتحة الشرج وبتكرار حصل تحفيز وإثارة لفتحة الشرج الخاصة بي ولم لم أستطع إشباعها استحياء.
وبعد الانتهاء لم أشعر بشيء بعد الممارىسة بأسبوع وبعدها أتاني ذلك الشعور وأعراضه مستمرة إلى الآن وفي سن ١٥ سنة حاولت إشباعها فأدخلت إصبعي في فتحة ااشرج لكن ندمت ولم أجد متعة في هذا الموضع وبدأت تراودني أفكار بأن هناك أشياء تدخل دبري .. لقد انتهت مشكلتي علما بأني لم أفعل الممارسة إلا مرة واحدة في حياتي وكانت خطأ ولم أدخل إصبعي إلا مرة واحدة وندمت ندما شديدا.
أتمنى إيجاد دواء لاستئصال ذلك لأن عرض الإثارة ذي مستمر في فتحة الشرج إلى الآن على هيئة شعور لا أعلم وصفه مع العلم والله الحمد لله ليس لدي ميول للذكور بل بالعكس للإناث أكثر
أنا أرسلت الاستشارة ذي أكثر من مرة، أتمنى لحضراتكم بجد إيجاد دواء لشفائي وجزاكم الله خير ... علشان ربنا بس
15/3/2021

رد المستشار
الابن الفاضل"إبراهيم خالد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
قمت بالرد على أولى استشاراتك وقام د. سداد جواد التميمي بالرد على الثانية، وتم إرسال الردين على بريدك الإليكتروني ورغم ذلك تقول (أنا بعثت الاستشارة ذي أكثر من مرة ولسه محدش رد).....!!
أنت تشكو من عرض حسي موضعي مزعج كونه في فتحة الدبر، يتفاعل مع مخاوفك وشكوكك هل هذا يعني أني شاذ؟؟ رغم ورغم...... وكما أشار مجيبك الثاني فإن ذلك قد يكون تعبيرا لاضطراب ذهاني أو وسواسي أو اضطراب شخصية... ولا يتسنى التفريق بين هذه الاحتمالات التشخيصية عبر التواصل الكتابي.
لابد إذن من عرض حالتك على طبيب نفساني واقعيا أو بطريقة أخرى عبر الإنترنت أي بالصوت والصورة إن لم يتح لك اللقاء الواقعي..... أما أن نصف عقاقير بناء على التواصل الكتابي فمسألة نعجز عنها رغم أنك أنها أمنية لك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.