في الدبر : اللعب الجنسي والشعور الخلفي ! م1
الشعور الخلفي للدبر
السلام عليكم أنا إبراهيم خالد أرسلت استشارتي والحمد لله تم الرد عليها وأجبتموني أنه لابد من الذهاب إلى الطبيب نفسيا والتواصل سواء كان بالصوت أو الصورة وإن لم يتح ذلك نصف عقاقير من خلال النص الكتابي .. نعم لا يوجد إتاحة للصورة أو الصوت أتمنى حضراتكم بجد أن تصفوا لي عقاقير وأنت أرجعتم تلك. الأعراض إلى ثلاثة أشياء إما اضطراب ذهاني أو وسواسي أو اضطراب شخصية.
إذا ممكن يا ليت تصفون لي عقاقير على الأسباب الثلاثة التي ذكرتها وإن شاء الله همشي على الدواء بانتظام،
أتمنى من حضرتك تصف لي علاجا أو عقارا دكتور وائل
8/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "إبراهيم خالد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يبدو أن تقرأ مستعجلا.... يا ولدي راجع ما كتبناه جيدا في الرد على متابعتك الأخيرة وهو (لابد إذن من عرض حالتك على طبيب نفساني واقعيا أو بطريقة أخرى عبر الإنترنت أي بالصوت والصورة إن لم يتح لك اللقاء الواقعي.... أما أن نصف عقاقير بناء على التواصل الكتابي فمسألة نعجز عنها رغم أنك أنها أمنية لك.).... فدون لقاء واقعي أو فيديو "نعجز" يعني لا نستطيع !! عن التشخيص الأكيد ناهيك عن تحديد واختيار العقاقير العلاجية، فالتواصل الكتابي لا يمكن أن يكون كافيا لنتحمل مسؤولية وصف عقاقير!! فحتى إذا أردنا تغطية الاحتمالات الثلاث بإعطائك مضادا للذهان وآخر للوسوسة فإن اختيار أي عقاقير الذهان وأي عقاقير الوسوسة من بين عقاقير عديدة يحتاج إلى رؤية المريض، ناهيك عن أن اضطراب الشخصية لا تقوم العقاقير بدور علاجي فيه....، كل ما سبق أضف إليه أن الطبيب النفساني الذي سيعاينك قد يرى تشخيصا غير ما خمناه، .... نعتذر ثانية عن تحقيق أمنيتك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.