خايفة أكون شاذة
السلام عليكم، موقع مجانين هو آخر أمل لي بعد ما مررت به، أنا فتاة أبلغ من العمر 19 عاما بدأت مشكلتي قبل أكثر من ثلاث سنوات ابتليت بمشاهدة المواقع الإباحية ولكن الخاصة بالفتيات أي السحاقيات وبعد ذلك ندمت ندما شديد وتبت إلى الله ونسيت الأمر ولكن بعد سنة بدأت تأتيني تخيلات وقلقت كثير تخيلات تحوي نفس المشاهد التي كنت أتابعها وكوني لم أعط ردة فعل لها أرعبتني وبدأت أفكر مع نفسي هل أنا شاذة؟
طول حياتي كانت تخيلاتي مع الفتيان ولكن آخر فترة بدأت أخاف من هذه التخيلات علاقتي بربي قوية ولا أريد ارتكاب أي معصية تغضبه؟ سؤالي هل الاستثارة على تلك التخيلات تعني أنني شاذة؟ فهي بدأت تزعجني جدا مع أني حاولت العلاج عن طريق موقع مجانين مثل تجاهل الأفكار وتمرين التمعن خمس مرات بالفكرة ومن ثم أوقفها
ولكن أحتاج إلى من يطمئنني وينصحني وصلت لدرجة تذكر مواقف طفولة وربطها بأنني شاذة مثل اللعب دور الولد وتقليد المسلسلات بالخطف رغم أنها ألعاب أطفال وبريئة وأعلم جيدا أنه وسواس وأن هذه الأفكار تافهة وتأتيني مواقف عقلانية بهذا الأمر إلا أنني أعود إلى نقطة الصفر
ليس لدي المال
أرجوكم أن تساعدوني أنتم أملي الوحيد
15/2/2022
وسواس الشذوذ
السلام عليكم، لقد كتبت من قبل لكن لم أشعر أني كتبت بوضوح، باختصار قبل ثلاث سنوات تقريبا أو أكثر ابتليت بمشاهدة فيديوهات إباحية ولكن بنت مع بنت وندمت بعد ذلك وأوقفتها بل قاطعتها هي والفيديوهات الإباحية بين الرجل والمرأة لأني أشمئز منها (بين الرجل والمرأة) وأحس أنها مقرفة وخادشة للحياء
وقبل سنة أو سنتين بدأت تأتي على عقلي تخيلات بنفس المشاهد (بين بنت وبنت) وأشهد أني حاولت مقاومتها بالبداية ولكنها تسيطر علي وأحس إذا استسلمت لها أو استثرت عليها هذا دليل قاطع على أني شاذة!!!! بالبداية شعرت بالخوف الشديد حتى كنت أفكر بالموضوع أربعة وعشرين ساعة باليوم وشعرت بالخزي والخجل لأن علاقتي بربي قوية ولا أريد ارتكاب أي معاصي أو حرام لأني أخاف الله وأود أن أنوه أنه كان من قبل عندي وسواس وضوء وموت لكن كان بشكل خفيف واستطعت التخلص منه الحمد لله
ولكن هذا الموضوع مخيف تارة أحاول فهم أنه مجرد وسواس سخيف وأهمل الأفكار وأحاول تجاهلها وعدم التعاطي معها فقدت تعلمت هذا الأمر من موقع مجانين ولكن تارة أخرى ترجع لي وأحس بالخوف وضيق
لدي العديد من الأسئلة هل التخيلات هي دليل قاطع على أني شاذة؟
هل الاستثارة التي كنت أشعر بها من قبل على الفيديوهات (بين بنت وبنت) هي دليل على أني شاذة؟
هل خوفي من أن أتحول إلى شاذة وأنحرف في طريق الحرام منطقي أي سأصبح كذلك؟
أرجو منكم المساعدة فأنا لا أستطيع البوح لأي أحد وكوني في مجتمع غربي لن يساعدني الطبيب النفسي بل سوف يرعبني أكثر أنتم قلتم أن الأجانب لا يعتبرونها مرض وأنا أخاف أرجوكم أنتم أملي الوحيد أرجو الرد
أحيانا تراودني أفكار من طفولتي حين كنا نلعب ونقلد المسلسلات لأنه كنا فقط فتيات فهذا يعني أني شاذة؟
وأخيرا أود أن أقول أني الآن لا أهتم بالعلاقات لأني أريد التركيز على نفسي والنجاح أولا وأني كنت على علاقة بفتى لكن لم أكن سعيدة أبدا معه وأنا أعلم سبب عدم سعادتي
ولكن هناك أفكار تسلطية تقول لي أني شاذة وهذا غير صحيح لكني حقا تعبت من هذا الموضوع لأن حياتي بها أشياء مهمة تنتظرني وفرص أريد أن أغتنمها ولا أستطيع التركيز وهذا جدا متعب
15/2/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سالي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
حالتك كما وصفت في أولى إفاداتك للموقع هي الخائفة أن تكون شاذة!! يعني مريضة باضطراب اسمه غالبا الوسواس القهري أو غيره كالاكتئاب والذهان ... وتجدين على مجانين حوالي 30 نصا من هاتيك الخائفات أضع لك بعضها .. وإن أردت البقية ابحثي في هذه الصفحة واكتبي في خانة اسم الاستشارة "خائفة أن" ... ولا تهملي نقطتا الـتاء المربوطة أو همزة أن... حفظك الله... وتلاحظين أن أغلب الخائفات مريضات باضطراب وسواس قهري ... بينما في الذكور وإن شاع الوسواس أيضًا لكن كثيرا ما يكون الخائف أن يكون شاذا مكتئبا لحد الذهان وكثيرا ما يكون مريضًا بشكل من الاضطرابات الزورانية أو الفصام.
أجيب بعد هذا على الأسئلة:
1- هل التخيلات هي دليل قاطع على أني شاذة؟ لا بالثلث! عادية وطبيعية لكن عليك محاولة تطبيعها بالتدريج.
2- هل الاستثارة التي كنت أشعر بها من قبل على الفيديوهات (بين بنت وبنت) هي دليل على أني شاذة؟ وليست هناك استثارة جنسية من رمز جنسي بعينه تعني الشذوذ!! لأنها ردود فعل فسيولوجية يمكن أن تحدث أثناء المشاهدة دون قبولها معرفيا من الشخص!!.. الأطفال يستثارون جنسيا من مشاهدة أفلام البغاء المصور أو حتى الجنس بين حيوانين وهم لا يفهمون الجنس فهما صحيحا بعد ... ما هو دون معرفي لا يدل إلا على سلامة عمل ما ينظمه الجهاز العصبي اللاإرادي... أي أنه يقوم بوظيفته الجنسية بشكل طبيعي.
3- هل خوفي من أن أتحول إلى شاذة وأنحرف في طريق الحرام منطقي أي سأصبح كذلك؟ الشاذة تعرف نفسها ولا تشك في ذلك!! وأما الخائفة أن تكون شاذة فحالها حالك !! غير منطقي كله لكنها حالة مرضية ... إن شاء الله لا تنحرفين ويرزقك الله التعافي ما عليك إلا السعي في طلب العلاج.
4- أحيانا تراودني أفكار من طفولتي حين كنا نلعب ونقلد المسلسلات لأنه كنا فقط فتيات فهذا يعني أني شاذة؟ هذا فخ وسواسي معتاد مع مرضى وسواس قهري الخوف من الشذوذ...
أخيرا لا شيء فيما ذكرت وما لم تذكري يعني أنك شاذة!... لكن الأشياء كلها تشير إلى عدو واحد لك هو اضطراب الوسواس القهري ... والنصيحة أن تسارعي بالتواصل الحي أو عبر الإنترنت مع طبيب ومعالج نفساني لمناجزة الحالة قبل أن تصبح أصعب عافاك الله.
واقرئي على مجانين:
قبلت أختي الصغيرة بشهوة ! الخائفة أن تكون شاذة !
تثيرني مقاطع السحاق فهل أنا شاذة ؟
جذبتني أجساد النساء هل أنا شاذة ؟
الخائفة أن تكون شاذة : تثيرني أجساد البنات
الخائفة أن تكون شاذة : عودٌ على بدء !! م
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.