اشتهاء المحارم: الشهوة طبيعية والوسوسة مرضية !
وسواس الدياثة
تأتيني تخيلات جنسية ديوثية مع إحدى محارمي مع العلم إني أبدا لا أثار من محارمي والعياذ بالله وأغار عليهم أشد غيرة وأخاف عليهن وأيضا أقرف جدا من هذه التخيلات لكن من الخوف ذات يوم فعلت العادة ليس للشهوة، بل للمعرفة هل سأثار وتخيلت تخيل جنسي ديوثي في بداية فركي للمنطقة الحساسة لم أشعر بشهوة لكن بعد ممكن 30 ثانية من التخيل والفرك جائني شعور الشهوة خفت جدا وقمت أتخيل وأفرك وأتخيل حتى مرت ساعة كاملة ومن كثر المحاولات كي لا أثار آلمني قضيبي وأصبح به مثل الالتهابات.
شعرت بعد المحاولات بأني ديوث وجائتني الكآبة حتى أنني كنت أفكر بالانتحار.
أريد أن أعلم هل هذا وسواس مرض نفسي لا علاقة له بالدياثة أم أنه الدياثة؟
17/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "مشاري" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابتعك خدمة الاستشارات بالموقع.
قمنا بالرد على نفس هذه الأسئلة في استشارتك الأولى ولم تزد شيئا أنت هذه المرة.... ليست الوسوسة بالجنس مع المحارم إشارة إلى رغبتك الفعلية في فعل ذلك ولا بأنك يمكن أن تقبل بذلك ولا بأن ذلك يمكن أن يحدث بشكل أو بآخر ... ونكرر أن ما تشتكي منه ليست له أي علاقة بشخصيتك أو مبادئك لأنه اضطراب نفساني معروف ولا علاقة له بالدياثة.
المطلوب منك والواجب عمله هو مفاتحة أهلك أو من تختار منهم بحاجتك إلى زيارة طبيب نفساني ولا يوجد ما يلزمك بأن تخبرهم بالمحتوى الجنسي للوساوس فهذا أمر عليك فعله عندما تنفرد بطبيبك النفساني واعلم أنه يعتبر سرا لا يستطيع هو إفشائه تحت أي ظرف.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.