بين بنتين : السحاق بدءًا من العنق !
رد استشارة
السلام عليكم إخوتي في الله سبق وقدمت إليكم استشارة منذ 5 سنوات بعنوان : بين بنتين : السحاق بدءًا من العنق !
بتاريخ 18 / 6 / 2018 وأولا أود أن أشكركم على المعاونة لي وبالفعل فعلت ما قدمه لي الاستشاري المختص بالمقال جزاه الله كل خير لأني كنت في أمس الحاجة للمساعدة وبفضل من الله ثم بفضل منه استعطت أن أفعل ما قدم إلي من نصيحة.
واستعنت بالله على ذلك وبالفعل وبحمد ونعمة من الله تم شفائي تماما خصوصا بعد أن تقدم إلي ابن الحلال وجعله الله عوضاً لي عن أي مكروه مسني من قبل والآن أنا طبيعية تماما وأعيش حياة زوجية سعيدة ورزقني الله بطفلين جعلهم لي قرة عين، ولكني نادمة أشد الندم لأن مقالي ما زال على الموقع ويشاهده الناس حتى الآن
لذلك أرجو منكم أن تقوموا بحذفه حتى أتخلص من ذلك الندم وأقطع آخر ذيل تذكرني بتلك الفترة العصيبة
ولكم جزيل الشكر.
18/4/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "رنا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابتعك خدمة الاستشارات بالموقع.
كم أسعدتنا متابعتك هذي وكنا نتمنى لو جاءت مبكرا... كثيرات مع الأسف يسقطن في فخ السحاق فيفقدن الطريق ولا يلتقطن أطواق النجاة، لكن أنت مثال رائع لمن استشارت ثم اتبعت النصيحة فوفقها الله وأحسن رزقها ... يبقى لنا بعد ذلك الخلاف حول وجود الاستشارة على الموقع متاحة لمن يقرؤها أو تقرؤها ... ثم تجد في آخرها ارتباطا لهذه المتابعة المشرقة منك فيملؤها الأمل وتنجو مما نجوت منه... ألا ترين هذا سببا كافيا للحصول على كثير من الأجر والثواب؟
لك الحق في أن تطلبي تجهيل البيانات الشخصية أما موضوع الاستشارة ورد المستشار ... ونتيجة تلقيك ذلك الرد وتنفيذه حتى عافاك الله فليس من حق أحد أن يحرم منها من يمكن أن تفيده في حياته ... أهم من ذلك أن تذكر الفترات العصيبة في تاريخ الإنسان وقد تجاوزها وخرج منها أقوى وأصح لا يجب أن يستفز الندم ولا محاولات النسيان بل السرور والفخر لأنك كنت أقوى من تلك الفترة العصيبة هداك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.