التخيلات الجنسية زوجتي بين يدي آخر !
التخيلات الجنسية
متزوج منذ 20 عام وزوجتي جميلة، محجبة، متدينة. أعشقها وأغار عليها جدا حتى من الحديث مع الرجال ... أشعر أن بعض الرجال يرغبون فيها. أثناء الجماع أطلب منها أن تتخيل رجلا آخر يمارس الجنس معها وأن تحكي لي ما يفعله بها بالتفصيل وتتجاوب معي لإرضائي مما يزيد من شهوتي. وأحيانا أطلب منها تحديد شخص لا يمكن أن نراه ثانية مع العلم أنني أحبها وأغار عليها.
هل عندي مشكلة؟
وكيف أعالجها؟ أشكرك
1/5/2022

رد المستشار
صديقي
مشكلتك غالبا تكمن في رغبتك في ازدياد الشهوة ... لماذا يجب أن تزداد؟ وكيف تزداد؟ لماذا؟ إلى أي حد؟ هل تعني الشهوة أم الإثارة؟
تفسير محتمل لرغبتك في أن تتخيل زوجتك مع آخر وأن تجعلها تسرد لك ما تتخيله هي من ممارسات مع آخر مما يزيد شهوتك هو أن لديك ميول جنسية مثلية دفينة تخشى وجودها وتنكره ولكنك تريده أن يحدث من خلال خيال زوجتك ... ما تسرده زوجتك كأنه يحدث معك أنت لأنها امتداد لك ... التفسير الآخر المحتمل هو أنك تثار من سماع ما تريد هي أن يفعل معها (وليس بها)... السؤال هو لماذا لا تقول هي ما تريدك أن تفعله معها ولماذا لا تفعل أنت معها ما تريدان؟
قد يكون أنها إن قالت ما تريدك أن تفعله سينتج عنه إحساس متوتر وكأنك في اختبار ... ليس هناك اختبار وتقييم، الجنس شيء ممتع بين الزوجين ويجب الدخول فيه بأريحية ... إن سمحت لنفسك بالاستمتاع فسوف لا تحتاج إلى ما يزيد من شهوتك بطريقة غير طبيعية وبطريقة تنقص من اندماجك مع زوجتك وأن تحتاج إلى وجود شخص آخر خيالي معكما في الفراش.
التفسير الآخر المحتمل هو أنك تحب المشاهدة وتريد أن تشاهد ردود أفعال زوجتك بدون أن يكون عليك ضغط ومسئولية الفعل.
تفسير آخر هو أنك تريد أن تعاقب نفسك وتمارس السادية على نفسك فتكون السادي والمازوخي في آن واحد ... قد ينتج هذا عن إحساس دفين بالدونية وباستحقاق العقاب وازدراء النفس وأيضا فقدان السيطرة ... عندما تطلب من زوجتك وصف ما يفعله آخر بها، تكون أنت في هذه الحالة (وتحت كامل سيطرتك وتوجيهك لها) الزوج المخدوع الذي يتلذذ بأن يكون مهانا ... ولكن باختيارك وبتوجيهاتك.
أعتقد أنك سوف تثار وتستمتع إذا ما سمعت زوجتك تقول لك ما تريدك أن تفعل معها وكيف هي مستمتعة بك وبلمساتك وقبلاتك وممارساتك معها.
أنصحك بمراجعة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور