أعاني من أفكار شاذة
السلام عليكم ورحمة الله، اسمي سامر عمري 19 من سوريا أنا رح أحكي قصتي بالتفصيل وأنا اخترت أحكي لكم لأن عندي ثقة فيكم.. معي مشكلة رح تتدمر حياتي، أنا شاب ذو شخصية قوية أنا محبوب من أهلي وأصدقائي ومن الناس وأدرس بجامعة ومستواي عالي بالتعليم، والحمد لله علاقتي مع ربي قوية وما بهمل صلاتي،
المهم المشكلة أنا من وقت البلوغ وبداية المراهقة كانت أموري تمام وكنت أنجذب للبنات متل أي إنسان طبيعي وطبيعي المهم بعمر 16 سنة بلشت أعاني من حب أقدام النساء كنت شوف مقاطع كانت تطلع لي أن شابا يقبل أقدام بنت لهيك صارت تترسخ بذهني وبالفعل صرت أنجذب للأقدام
تطور معي الأمر لصارت حب للذل والخضوع للبنات، ما أحب شيء غير الذل من البنت الحمد لله ولا مرة جربت هاد الشيء بس كنت أحاكي بنات من صفحة وهمية بعدين أحظرهن ما أكمل، مرت فترة وتغلبت على هاد الشيء ورجعت الأمور طبيعية.
من حوالي سنة صارت تجيئني أفكار شاذة جنسيا وأنا ماني شاذ مع العلم إني ما بنجذب لنفس جنسي صرت أقاوم هذه الأفكار بعدها صارت ترجع لي الأفكار المازوخية بس مع رجل تجيني أفكار أني أخضع لرجل وبعدا يمارس الشذوذ معي والعياذ بالله
أنا أرفض هذا الشيء وعم أحاول أقاوم بس والله الأفكار راح تذبحني ماني قادر أركز بدراستي ولا بشيء بحياتي تعبت، والله ما بعرف ليش هيك بصير معي مع أنه ما صار معي شيء بطفولتي
والله قرفت وكرهت حياتي أتمنى تساعدونني
ومشكورين سلفا
31/8/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "Samer" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما تعرضت له من انجذاب ثم انشغال جنسي بأقدام البنات الجميلة واحد من مآلات المراهق العربي التائه عبر الإنترنت وسرعان ما ربطت ذلك مثلك مثل ملايين على الإنترنت بأسطورة أخرى في الطب النفسي اسمها السادية - المازوشية هذا النوع من السلوك الجنسي عادة ما يكون عابرا إلا عند بعض المهيئين للوسوسة (أي الانشغال المفرط والمثالية والدقة...إلخ) فهؤلاء يشغلهم الأمر كثيرا ويضيعون فيه سنوات قد يتعرضون فيها لاستغلال الآخرين.
المهم أن كونك مهيئا للوسوسة هو مربط الفرس يا "Samer" يا ولدي لأنك لابد من الآن أن تدرك جيدا أن العدو الحقيقي لك هو مرض اسمه اضطراب الوسواس القهري هو المسؤول عن جل معاناتك الحالية، الحالة نسميها على مجانين الخائف أن يكون شاذا ومعنى هذا أنك تحتاج إلى طبيب نفساني لتحديد التشخيص والتوصيف الدقيق للحالة ثم تضعان معا خطة العلاج.