اغتصاب أثناء النوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أرجو منكم المساعدة والرد عليّ لأنني أقسم أن نفسيتي تعبانة ومريضة جدا أنا لدي عمل خارج المدينة وفي شقة أنا وصديقي وحلمت أن أحدا ما أدخل شيئا في مؤخرتي وتألمت كثيرا في الحلم
لكن المشكل أنه عندما استيقظت راودتني أفكار إنه تم اغتصابي وأحسست بحريق في دبري ومن ساعتها لم أعرف ماذا أفعل أقسم أنني مرضت من شدة التفكير مع العلم أنه عندي ألم في أمعائي
أرجو منكم الرد عليْ
وشكرا
20/9/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
كثيرا ما تبدأ اضطرابات نفسية جسيمة بهكذا حلم أو فكرة، وبالتالي فسؤال هل تم اغتصابي أثناء النوم دليل على وجود اضطراب نفساني جسيم لابد من تشخيصه وعلاجه وهذا ما سيقوم به الطبيب النفساني.
يمكن أن تكون الحالة بداية اضطراب ذهاني كما يمكن أن تكون بداية اضطراب وسواسي والعلاج متاح في كل الحالات، وسأضع لك أدناه عدة ارتباطات لحالات مشابهة فاقرأها جيدا وتصفح ما بها من ارتباطات داخلية... وستلاحظ أن أحدا منهم لم تبدأ معه القصة بحلم فكلهم يستند إلى واقعة حقيقية اشتبه عليه الأمر بعدها لسبب أو لا آخر بغض النظر عن مدى منطقية السبب، لكن الأمر عندك أنت يبدأ من حلم! من فضلك سارع بالتواصل مع طبيب نفساني.
اقرأ على مجانين:
ماذا حدث وأنا نائم: الاغتصاب أثناء النوم!
نِمْتُ عنده: وسواس الاغتصاب أثناء النوم
وسواس الاغتصاب أثناء النوم: كلاكيت كم!؟ م
الاغتصاب أثناء النوم: هل هاجس جديد؟
وسواس الاغتصاب أثناء النوم: كلاكيت لا نهاية!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.