أحلم بأحلام جنسية غريبة
السلام عليكم اسمي فاطمة عمري 14 عام، أنا أحب ولد معي في المدرسة لكن لم يعطني أي اعتبار وأنا أحبه جدا وهو كما قلت
المهم منذ 5 أشهر أنا أحلم بأحلام جنسية مع هذا الولد وأشعر بذلك في الحقيقة.
(معلومة أنا لا أمارس العادة السرية)، وأشعر بشعور غريب يمكن أن يقال عنه متعة وأنا في الحلم، وبعض الألم
هل هذا شيء مقلق؟
هل يجب علي أن أخاف؟
وشكرا
أرجو الرد السريع
8/11/2022

رد المستشار
الابنة العزيزة "fatima" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا يوجد شيء غريب ولا شيء يستدعي القلق في كل ما حكيته لنا يا صغيرتي، فالأحلام الجنسية أحلام طبيعية، والمشاعر العاطفية في سنك تبدأ وتستمر في حياة الإنسان وإن اختلف توجهها من مرحلة لأخرى فهذه المرة أعجبت بواحد من الزملاء وربما في المرة القادمة تشعرين بنفس المشاعر تجاه زميل أو جار.
أعرف كم كان إهماله لك أو عدم اهتمامه بك مؤلما وجارحا، ولكن عليك أن تعرفي أن كونك تحلمين به أثناء نومك لا يعني أكثر من أن لديك اهتماما به وليس بالضرورة حبا، ولا يعني كذلك أن حبك له سيستمر، ما سيستمر هو نجاحك أنت وخبراتك وتجاربك التي ستغير الكثير مما تحسبينه الآن لا يتغير.
طبعا تعرفين أن الغسل واجب في الصباح إذا حلمت حلما جنسيا ووجدت بللا معتبرا في ملابسك الداخلية التحتية، فإن لم تجدي شيئا فلا شيء عليك.