الانتصاب فقط نهارا! هل حالتي طبيعية؟! م1
اللباس الداخلي النسائي
أنا عندما أرى أو أتكلم مع بنت تحت أربعين سنة... شرط تكون جميلة ومن نفس الذوق والاستايل الذي أحبه... سواء كانت محجبة أم منقبة أم غير محجبة ... دوما يخطر ببالي اللباس الداخلي وخاصة تحت السرة
هنا وعندما أراها في الطريق أو أكلمها ... دوما يخطر ببالي مالون لباسها الداخلي... كيف شكله، موديله... بل لربما أسألها عنه وشو لابسة تحت موديل لانجري...
البعد الزمني للموضوع... بدأ في سن 15 عندما كانت زوجة أخي تنشر غسيلها على حبال الغسيل بما فيها ملابسها الداخلية... طبعا عن حسن نية...
أنا هنا كنت أول بلوغي لربما لم أتجاوز مرحلة الشهر... واستمر هذا الأمر... بل وصل لاحقا إلى شم ملابسها الداخلية في الغسالة... بل حتى لبسها من قبلي ... علما حينها لم أكن أعرف شيئا اسمه عادة سرية... لكن لمجرد النظر لللباس الداخلي الذي يخصها أو لبسه يحدث معي انتصاب مع لذة جميلة.
هذه قصتي ... وهي مستمرة إلى اليوم حتى عندما كنت متزوجا من امرأتي ثم تطلقنا.
السؤال... هل هذا مرض فيما يخص اللباس الداخلي ... أم هذا طبيعي... مع الإشارة إلى أنه اليوم أصبح مرتبطا بممارسة العادة السرية... والتي أمارسها مرة واحدة فقط كل عشرة أيام...
مع التأكيد أن الموضوع فقط اليوم مرتبط بكون البنت جميلة ومن النوع الي أحبه شكلا ولبسا...
ليست كل امرأة تستهويني في هذا الشيء.
9/9/2023

رد المستشار
هذه هي رسالتك الثالثة للموقع ومحتواها لا يختلف بتاتا عن الأولى والثانية، ولا يوجد ما يوحي بأنك تعاني من هذه السلوكيات بل على العكس من ذلك وسؤالك هل هذا طبيعي أم لا؟
الإنسان الذي يستمتع بأي سلوك شاذ عن المجتمع الذي يعيش فيه لا يعتبر سلوكه غير طبيعياً ولا يتم تصنيف ذلك باضطراب عقلي. لا فائدة من أن تسأل إن كان هذا السلوك طبيعياً أم لا فذلك لا يثير اهتمامك بصراحة،
الملاحظة الثانية في رسائلك هي وضوح التصريحات النرجسية فيها. أشار الموقع في استشارتك الأولى بتحليك بصفات شخصية نرجسية وهذه الاستشارة تنتهي بمثل هذه التصريحات.
فشلت في الزواج وستفشل مرة أخرى في المستقبل إذا لم تتخلص من سماتك النرجسية أولاً والتخلص من سلوكيات لا تسد احتياجات الإنسان في العقد الرابع من عمره.
وفقك الله.