وسواس غشاء البكارة
عندي وسواس غشاء البكارة 24 ساعة بفكر فيه لي شهر مش على طبيعتي بس كل شوي أروح أفحص الغشاء بفتح رجلي كثير وببعد الشفرتين عن الغشاء وبعمل هاي الحركة باليوم أقل شيء 7 مرات وكل مرة بطول وأنا فاتحة الشفرتين لدرجة صار معي التهابات سؤالي هو: إنه تكرار الفحص يوسع فتحة غشاء البكارة؟ وإذا توسعت الفتحة ممكن ترجع لطبيعتها إذا توقفت عن الفحص؟
والسؤال الثاني ممكن يتمزق الغشاء بسبب الفحص المتكرر علما أني ما عمري دخلت شيء لجوه الغشاء ولا أدخلت إصبعي بس فحص خارجي؟
والسؤال الثالث حاسة إنه فتحة الحيض كبرانة يعني أنا كنت أفحصها زمان وما ألاقيها مبينة بس هسا كل ما أفحص بلاقيها بارزة ولو سكرت بلاقي في خط طويل آخر الغشاء وبتمد لعند جدار الغشاء هاد الخط بتوقع هو فتحة الغشاء بس إحكي لي فتحة كبيرة هيك؟ ولا لأ لإني حاسة إنها كبيرة بس أنا الغشاء بشكل عام يعني من برا بلاقيه موجود بس لما أدقق فيه بلاقي مرة الفتحة متوسعة ومرة الشق طويل ومرة مش عارفة إيش.
فأنا غشائي سليم؟ والحركات التي بعملها بتأثر عليه أو بتمزقه أو بتوسع الفتحة؟؟
أرجو الرد لإني كثير متوترة وخايفة
24/10/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Noor" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
بداية تذكري دائما أنه بخصوص البكارة: الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي! والفحص الذاتي الذي وصفته لنا مهما تكرر لا يمكن أن يؤذيك أو يغير أي شيء في جسدك لكنه يفسد ثقتك في نفسك وذاكرتك ويريك من صنوف الوساوس ما تعرفين، واقرئي لتعرفي أكثر:
فحص ذاتي الغشاء والوسواس والأخطاء!
وسواس البكارة كفي عن الفحص وعالجي الوسواس!
فحص الغشاء الذاتي أحيانا عادة سرية!
وسواس قهري البكارة: وسواس الغشاء
وأما بخصوص أن فتحة الحيض كبرانة، فهي ليست في غشاء مدعم بأنسجة كغشاء الفم أو الشرج فيبقى شكل الفتحة ثابتا، بينما غشاء البكارة الرقيق يتعلق من محيطه بجدار المهبل الذي هو بطبيعته قابل للحركة وللتمدد، توقفي عن هذا العبث ولا تتبعي خطوات: زارعة الشوك لنفسها! ما طبيعة غشائي!.
إن لم تكن سبقت في حياتك أعراض وسواس قهري -وهو ما نشك فيه- فقد يكفيك ما وضحناه لك بعد قراءة هذا الرد، لكن إن لم يتوقف سلوكك القهري بالفحص وإعادة الفحص لابد من التواصل مع طبيب ومعالج نفساني فلن يكفي التواصل النصي مع المواقع الإليكترونية في حل مشكلتك لابد من تواصل حي أو أقله بالصوت والصورة عبر الإنترنت.
أخيرا ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.