عندي مشكلة في العلاقة الجسدية مع الرجل
أنا عمري 32 سنة، المشكلة اللي عندي هي صعوبة الاتصال الجسدي مع الرجل ما كنت ملاحظة للموضوع إلا لما دخلت الجامعة وخلصت منها ووصلت 32 سنة وأنا ماني قادرة أقرب من رجل ولا حتى بحضن عشان أقدر أتزوج وكذا مجرد ما أحس إن الطلعة في واحد معجب فيني وراح يلمسني ما أطلع معه وأبعد عنه
ما قدرت أرتبط بأحد طول حياتي أكثر من أسبوعين، وعندي مشكلة في الاقتناع بالرجل بحس إن ما في رجل راح يملأ عيني، وسبب خوفي من العلاقة الجسدية هو الخوف من الأمراض الجنسية المعدية والإحساس أن أي عضو لمسني فيه رجل راح أخسره أو راح أمرض، الأشياء اللي بتزيد المشكلة البيئة السامة واللي بتقللها البيئة الكويسة، صراحة لما كنت في 2 جامعة أخذت أدوية نفسية عشوائية كثيرة منها diazepam وبعضها ما أذكرها كان عندي هلوسة في السمع وbroad cast thinking,+ delusion of reference وعندي كان صعوبة تركيز
بس حاليا كله اختفى بعد ما بطلت الأدوية والسمية حقتها راحت في خلال سنة بدأت شخصيتي ترجع طبيعية تدريجيا حاليا بقالي مشكلة إني مو قادرة أقرب من رجل بأتمنى تساعدوني أن تشوفوا لي طبيب نفسي ذكر شاطر يقدر يقابلني face to face ويعالجني مجانا ويكون عميق في الكلام يقدر يخليني أبوح بكل شيء ويساعدني عشان أقدر أتزوج
هذا رقمي الواتس ممكن يتواصل معي
----------------
25/1/2025

رد المستشار
شكرا على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالشفاء.
استشارتك خالية من معلومات مهمة وفي مقدمتها تاريخك العائلي والشخصي وسبب عدم عملك. رغم ذلك فإن الموقع يصيغ حالتك باختصار بأنك طبيبة في بداية العقد الرابع من العمر لا تعمل وتعاني من خوف من دخول أي علاقة مع رجل بسبب التلوث. هناك تاريخ لعلاج عشوائي ووهام وبث الأفكار والهلوسة السمعية.
الخوف من التلوث، وخاصة في سياق العلاقات، يشير إلى وجود اضطراب قلق أساسي، ولكن في غالبية الحالات مرتبط باضطراب الوسواس القهري والنتيجة هي العزلة والشعور بالضيق.
وجود تاريخ بث الأفكار والهلوسة السمعية يشير إلى أنك قد تعانين من أعراض نفسية شديدة، والتي قد تكون مرتبطة بتشخيص مثل اضطراب الفصام أو الاضطراب الفصامي الوجداني. يمكن أن تزيد هذه الأعراض من تعقيد قدرتك على تكوين والحفاظ على العلاقات.
الآن أنت في ضيق عاطفي شديد وضعف في الأداء الوظيفي. وتواجهين صعوبة في الأنشطة اليومية، والتفاعل الاجتماعي، وهويتك المهنية كطبيبة لا تعمل. من الضروري أن تتلقي دعمًا شاملاً لمعالجة كل من مخاوفك من التلوث وأعراضك الطبنفسية.
الخطوة الأولى أن تتوجهي صوب استشاري في الطب النفساني لفحص حالتك العقلية على أرض الواقع. لا شك بأن أي طبيب سيصف لك أولا عقارا مضاد للذهان وربما آخر مضاد للاكتئاب ولا يوجد مفر من ذلك. بعد ذلك هناك الحاجة إلى دعم نفساني والاستمرار على العلاج لعدة أعوام.
لا يوجد حل آخر. وتابعينا دائما بأخبارك
وفقك الله