هوس جنسي وشذوذ
السلام عليكم، لا أدري كيف امتلكت الشجاعه لأكتب لكم عن مشكلتي ولكن لعل الله يكتب على يديكم الشفاء
أنا رجل متزوج وأب لثلاث بنات علاقتي مع عائلتي جيدة جدا ولكن مشكلتي بدأت قبل سن السادسة من عمري، كنت أعيش مع أبي وأمي وإخواني وأبي رجل عصبي وقاس جدا (رحمه الله)
تزوج خالي وكان جارنا أيضا وكانت زوجة خالي تزورنا كثيرا وتقضي معنا أياما في البيت وهي وأمي مثل الأخوات ولكن في يوم من الأيام رأيت حلما غريبا جدا على طفل في مثل عمري حيث رأيت والدتي وزوجة خالي كأنهم في علاقة شاذة وقد أثر هذا الحلم علي كثيرا ولم أفهم لماذا رأيته أصلا وتغيرت نظرتي لزوجة خالي كثيرا ولكنني لم أصرح أو أبوح لأحد أبدا قبل هذا،
بعد ذلك نزلنا إلى قريتنا في إجازة سنوية وكان لزوجة خالي أخت مراهقة وكانت تقربني منها وتمزح وتلعب معي ولكنها لأكثر من مرة كانت تدخلني غرفتها وتنزع ملابسها وملابسي من الأسفل وتمارس معي وأنا لا أفهم ما يحدث، بعد ذلك بفتره خرجت من المنزل وجلست أمام منزل جار لنا لا أذكر من هو فقد كنت طفلا ثم جاء هذا الجار وقال لي لماذا تجلس هنا ودار بيننا حديث لا أذكر تفاصيله ولكن أذكر أنني طلبت منه مبلغ يعادل اليوم دولار واحد لشراء شيء ما فوافق على الفور
وطلب مني أن آتي معه إلى منزله الذي يعيش فيه وحيدا ثم أجلسني على ركبته وطلب مني خلع ملابسي ومارس معي ثم أعطاني المبلغ وذهب ولم أراه من يومها بعدما كبرت قليلا ودخلت المرحلة الابتدائية كان هنالك قريب لنا يحاول دائما ملامستي والاحتكاك بي ويتعمد ذلك عندما نكون وحدنا وأنا لست مستوعبا لما يحدث حتى مارس معي ذات مرة ولكنه هاجر بعدها إلى دولة أوروبية ولم أراه مرة أخرى
في الصف الثالث الابتدائي كان لي زميل في مثل سني وكان طبيعيا جدا ولكن بدأت مشاعري تتحرك نحوه بشدة وأرغب جدا في ممارسة الجنس معه وكنت أركز على المناطق الحساسة في جسمه وقد كنت ألامسه كثيرا لكن لم يحدث بيننا شيء ثم انتهت المرحلة الابتدائية وافترقنا إلى اليوم وبعد ذلك دخلت المرحلة المتوسطة وكان لي زميل أمازحه كثيرا حتى بدأت أتقرب منه وكانت تحدث بيني وبينه ملامسات جسدية كل يوم وهو لا يمانع أبدا في ذلك
حتى قررت ذات يوم أن تكون بيننا علاقة كاملة ولكنه خاف وذهب والتقينا في اليوم التالي وعدنا إلى ملامساتنا حتى تخرجت من المرحلة المتوسطة وفي المرحلة الثانوية بدأت في التخيلات والأفلام الجنسية التي يكون موضوعها الأساسي الشذوذ بين النساء وقليلا بين الرجال ولازال هذا الأمر مستمرا معي إلى اليوم وكملخص لمعاناتي
فإنني سوف أضع النقاط التالية:
1- أمارس العادة السرية منذ الثانوية إلى اليوم.
2- أشاهد الإباحية الشاذة منذ عشرين سنة.
3- أشتهي الأولاد الناعمين ذوي الطابع الأنثوي.
4- أحب أن تمارس النساء الشذوذ أمامي وأتخيل نفسي معهن.
حياتي الجنسية مع زوجتي ممتازة ولا يوجد ما يعكر صفوها سوى أنها اكتشفت أنني أمارس العادة السرية مما جعلها تغضب مني وهذا سبب لي الكثير من المشاكل معها
أيها الطبيب المحترم، بالله عليك قل لي ماذا حدث معي؟ هل أنا مجرم قذر؟ هل أنا مذنب؟ هل كل ماحدث ويحدث لي هو ذنبي وأتحمل كافة المسؤوليات المترتبة عليه؟ لماذا يحدث معي كل هذا منذ الطفولة؟
هل هنالك علاج لحالتي؟
أعتذر لإزعاجكم سيدي
25/1/2025

رد المستشار
ردا على سؤالك هل من علاج؟ طبعا هناك علاج لحالتك... العلاج بين يديك إن أردت ذلك...
... المشكلة واضحة أمامك، وأنت تدركها تماما... مشكلتك أنك مدمن مشاهدتك للأفلام الإباحية... لكنك لا تزال تبحث عن الإثارة فيما يتعلق بالجنس أو الشذوذ...
ما مر بك من تجربة الأمور الجنسية وما تخللها من سلوكيات مع أقرانك في الماضي ذلك شيء قد مضى... أي لا حاجة بك أن تنظر إلى الخلف... ما مر قد مر...
لكن الآن ما تشكوه من إفراطك في مشاهدة الافلام الإباحية وإدمانك العادة السرية... أي أن تشبع رغباتك وشهواتك من خلال مشاهدتك للشذوذ... لن أخوض معك في هذا الأمر... فما عليك إلا أن تنسى... ابتعد عن ممارسة السلوك الشاذ لطالما معك زوجة تسكن إليها لتشبع رغبتك... ابتعد عما هو مثير للشهوات، الإفراط فيها قد يعود عليك بالضرر وينفضح أمرك كما حدث لك مع زوجك في أمر العادة السرية... عليك أن تستفيد من الدرس الذي ممرت به.
ولا تصرف وقتا فيما أنت فيه من مشاهدة أفلام الشذوذ. فأنت فيما فيه غارق حتى الثمالة... ولا تحاول عبثا أن تغوص في الرمال وتطلب المساعدة لإنقاذك مما أنت فيه... الحل بين يديك... لطالما وأنت منتبه لعلتك أي شذوذك، وعلمك بقبحها وشذوذها كما ذكرت في رسالتك اشتهائك الأولاد الناعمين ذوي الميول الأنثوية... فلا تسترسل في الإغراق في هذه الاشتهاء، ولا تجعل الشهوة مسؤولة عليك، وحن لمفارقتها، بل مؤثر على تركها.
على الرغم من أن حالتك تتطلب مساعدة من اختصاصي أو معالج نفساني، يمكنك عمل الآتي:
• فكر في حالتك لتتعرف على المواقف التي تسبب لك توترًا زائدًا.
• ابتعد عما هو مثير جنسي
• تجنب المواقف التي تثير شهواتك
• انسَ الماضي ولا تلتفت إليه إطلاقا
• حاول أن تغير من نمط حياتك مع أسرتك مثل الخروج وقضاء وقت معهم...
• اشغل نفسك بما هو مفيد بدلا من الانغماس في مشاهدة الأفلام الإباحية
وإذا لم تفلح معك الخطوات أعلاه فما عليك إلا أن تعرض حالتك على اختصاصي نفساني للمساعدة...