الشذوذ الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله جنة الفردوس الأعلى على ما تقدمونه وبعد أنا شاب عمري 18 عام أعاني من أفكار ووساوس وميول شاذة حيث أميل إلى الرجال الأكبر مني عمراً بمواصفات مثل اللحية والوسامة وغيرها أميل جنسيا لا عاطفيا سبب هذا الميل أو أسباب هذا الميل كثيرة جدا مثل تحرشات في الصغر بدأت من عمري 6-7 عام وانتهت في عمر 13-15 عام تحرشات من أقارب تقريبا 13-15 شخص كلهم أكبر مني أصغرهم يكبرني 2-3 سنوات و أكبرهم وهو عمي الملعون الله يلعنه دنيا وآخرة أكبر مني 8-10 سنوات وهو آخر شخص تعرضت منه لتحرش جنسي في عمر الـ 13-15 عام بفترات بين فترة وفترة أيضاً أنا كنت طفل حساس وضعيف الشخصية بعيد عن أمي وأبي بسببهم وبسببي إلى الآن أيضاً كان لي أصدقاء من عمر 7-15 عام أنهيتها
وبقيت مع صديق واحد قريب أحبه في الله شخص طيب صالح أصغر مني بسنتين لم يحدث بيني وبينه إلا كل خير لم يحدث لا شذوذ ولا غيره ولا أفكر أصلا أعوذ بالله أنا كنت في الصغر ألعب في ألعاب البنات يعني بعمر الـ 6-8 سنوات وتوقفت لأسباب منها أنني أريد أن أكون رجلا وغيرها ووقتها بدأت ألعب بألعاب الأولاد وأقترب من الأولاد وأسترجل كان لي شخص قريب كان صديقي من عمر الـ7-15 عام تقريبا أنهيت علاقتي به لأسباب مثل أني وأنا معه لا أشعر أني رجل وأنه هو أيضاً ضعيف قليلا وأنثوي قليلا
المهم هذه جوانب قصتي المهم أنا عندما يعاملني شخص ما ولو كانت لي ميول تجاهه عندما يعاملني أنني رجل مثله ويعاملني بحنية كأخيه معاملة ليست فيها رجس الشذوذ ونظرات الشذوذ وكل شيء يتعلق بالشذوذ تنتهي ميولي له ولا أنظر إلا كأخي.
هذه بعض من قصتي لأني لا أستطيع سردها كلها لأنها طويلة المهم أنا علمت بحرمة الشذوذ أول مرة في عمر الـ14-15 عاما وندمت وقتها و توقفت المهم بعدها علمت عن الأفلام الإباحية الشاذة وبدأت أشاهدها أتوب وأرجع إلى الآن وأيضاً كانت لي ممارسات شاذة من عمر الـ 15-18 عام مع عمي كنت فيها بدور الفاعل كنت أتوب وأرجع أيضاً هذه قصتي أتمنى أن أكون أمام طبيب نفسي لكي أسرد له بشكل أفضل وبكل التفاصيل.
نسيت شيئا أنا أميل للنساء جنسيا وعاطفيا كثيرا والله، ولكن الشذوذ حاجب عني هذا الميل ويضعف هذا الميل ولا أطور هذا الميل لتركيزي على الشذوذ،
وأخيراً أتمنى الرد جزاكم الله كل خير وإن نسيت شيئا فسامحوني
أتمنى الرد والنصيحة وأن تنصحوني بعلاج للشذوذ يناسب ما سردته لكم وشكرا
27/1/1025

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "مسلم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
تتفق روايتك مع ما نسميه الآسف للشذوذ ونحب أن نبشرك أن كونك ما تزال في مرحلة الرشد المبكر يجعل طريقك نحو التغير ممكنا إن شاء الله، فأنت ما تزال في مرحلة نسمي اضطراب الميل الجنسي فيها بـ خلل الميول الجنسية وننصحك بالقراءة المتأنية لمقدمة عامة لبرنامج علاجي لحالات الآسف للشذوذ سنضع ارتباطها أدناه لكنك يجب أن تدرك أن التغير سيحتاج إلى علاقة علاجية داعمة ومسؤولة ولا يكفي التواصل مع المواقع الإليكترونية لحل المشكلة.
اقرأ على مجانين:
المثلية أو الشذوذ الجنسي علاج الآسف للشذوذ: ع.س.م(1-2)
محمد ورحلة علاجه من المثلية قصة نجاح
الشذوذ .. سجن صنعته بيديك ..قصة نجاح
الخروج من سجن المثلية: ما ظهر وما بطن!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات
التعليق: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حاول زيارة لطبيب النفسي، ربما لديه علاج، ومن الأطباء يقولون بأن الشذوذ أصله الوساوس والأفكار والخواطر السيئة، وأنها بسبب التجارب السيئة، فأنت خذ بالأسباب و اصبر عليها سنة أو سنتين أو خمس سنوات، أولاً: عليك بالتحصن بالأوراد الشرعية بآية الكرسي وسور الإخلاص والفلق والناس ثلاث مرات، وقول: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة كل صباح، قل: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات، وقل: رب اغفر لي وتب على إنك أنت التواب الرحيم 100مرة، سبحان الله وبحمده 100 مرة كل صباح بعد صلاة الفجر، لاسيما على محافظة الصلوات الخمس في المسجد مع السنن الرواتب، وأذكار النوم من كتاب ( حصن المسلم)، وقراءة كل يوم جزء من القرآن مع مطالعة تفسير الميسر أو تفسير السعدي لمدة ربع ساعة أو نصف ساعة بشكل يومي، فإن كان من الشيطان فإنه سيتعب وسيتركك خلال فترة من الزمن، و عليك يومياً بممارسة الجري أو المشي لمدة ساعة أو نصف ساعة في الصباح الباكر قبل صلاة الفجر أو بعده، ثم إستراحة لمدة كافية، ثم تناول وجبة إفطار غنية بالبروتين مثل البيض والعدس واللحم والكبدة والمكسرات كاللوز، وغنية بالفيتامينات مثل العسل أو 7 تمرات، أو تناول ملعقة كبيرة من الزبيب الأسود، فإن كان حالتك بسبب إنخفاض في هرمونات الذكورية، فأنه سيختفي طالما أنت محافظ على لياقتك و غذاءك الصحي، وإبتعد عن المشروبات الغازية والأطعمة الجاهزة والمعلبة لأنها تدمر الرجال، ولا يوجد شيء تأخذه في هذه الدنيا إلا بالتعب والجهد والمصابرة، تبي تكون رجال؟ لازم تتعب، الله يوفقك