شهوة بدون سبب ووسواس الاحتلام
السلام عليكم، مشكلتي بدأت منذ معرفتي بأن للمرأة مني، تقريبا لثلاث سنوات، في الصباح أواجه مشكلة الشهوة بدون سبب، ربما ستقولون لي أن هذا عادي لكن المشكلة أن أي شيء يحرك شهوتي تراودني أفكار جنسية عن أي شيء أراه.
من جهة أخرى عندما أكون مقتنعة أني على جنابة لا تأتي هذه أفكار جنسية أكمل يومي بشكل عادي أي لا تأيني شهوة أبدا، لهذا أصبحت أفكر أن هذا وسواس فقط، خاصة إذا كنت أريد الصلاة تراودني هذه الأفكار، المشكل تكمن أن المذي ينزل، هذه الأفكار مهما أردت إبعادها تنزل إفرازات هذا ما يجننني.
أقنع نفسي بأني على جنابة فأحس أن لا فائدة من صلاتي. بعد قراءتي أن مني المرأة أصفر رقيق وأنا كلما اسيقظت من النوم ووجدت إفرازات صفراء أغتسل، عادة ما أجد ماء شفاف لكن عند وضعه في القطن يكون أصفر، ومن خوفي أصبحت أحلم بمنامات جنسية كثيرة أصبحت أنام قليلا، سألت العديد من الفقيهات إلا وتخبرني بكلام الأئمة "أصفر رقيق" لكن كيف؟ كيف أصفر، أبيض أصفر؟ أصفر كليا؟ كيف قوامه سائل جدا؟ كثيف قليلا؟ هل أحس بآلام في البطن مثلا؟ لا فائدة من سؤالهم.
أحتاج شيء تطبيقي واضح ليس كلام عام مبهم لفتاة غير متزوجة.
يرجى الإجابة على أسئلتي.
16/3/2025

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "ندى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
منذ عرفت بأن للمرأة منيا بدأت مشكلتك هكذا ودون سابق وسوسة؟ الله أعلم.... لكنا نرى المشكلة هي أنك تشكين في إفرازاتك وتخافين منها في صحوك وفي منامك، تكثر الأحلام من النوع الذي تخافين تلقائيا وتصبح الشهوة أو الخوف من الإثارة محور السلوك ثم بالتدريج ندخل في حلقة نفسية جسدية مفرغة إذ: تخافين من الإفرازات فتزيد إفرازاتك وتخافين من الإثارة ومن الشهوة فتطلعان لك من كل شيء كما تطلع العفاريت! بالضبط كما تخافين من الأحلام مخافة الاحتلام فتحلمين أكثر،
وفي كل صباح أنت تفتشين فتهاجمك الشهوة أي حياة بائسة تلك عافاكم الله لكن لا أحد مسؤول عن ذلك إلا أنت.... أما رأينا فنرجو أن تكفي عن الاهتمام بالموضوع وعن مراقبة الإفرازات وفحصها، وأن تكفي عن فرط تحاشي المثيرات الجنسية لأنه مَرَضِي بوضوح في حالتك، وله نتيجة عكسية هي فرط الشهوة "على الفاضي والمليان" كما نقول في مصر.... هذه أمور تحتاج عملا معرفيا يا "ندى" لتصحيح علاقتك بطبيعة جسدك ومعرفة المطلوب منك شرعا بهذا الخصوص، كما تحتاج تعديلا في سلوكك من قبيل التوقف عن التفتيش نسأل الله أن يوفق معالجك إليه.
حضرتك مصابة باضطراب نفساني إحدى أعراضه هي ما وصلنا بخصوص مني المرأة واختلاط الإفرازات عليك، والمذي الذي يضايقك أثناء الصلاة، والنصيحة هنا أن تتوقفي عن محاربة الأفكار اتركيها وأكملي صلاتك لا شيء اسمه مذي بل هو وسواس ولا تفتشي ثيابك من الأساس ويستوي هنا أن تكون المفرازات حقيقية أو وسواسية كاذبة، وستجدين في الارتباطات أدناه تفاصيل أكثر عن وسواس المذي.
ما هي الاستجابة الطبيعية للبنت عندما تعرف أن هناك منيا للمرأة، كثيرات لا يبدين كثير اهتمام، وبعضهن تسأل وتقرأ... لكن الأصل في الاحتلام أن الحدث يفرض نفسه عند اليقظة في الصباح وغالبا ما يكون مدعما بذكرى حلم ما، وهنا عادة ما يجد الذكور بللا واضحا في الثياب التحتية، ونادرا ما تجد الإناث شيئا وإذا قرأت جيدا مقالنا عن الماء والنساء، ماء المرأة في الإرجاز ستعرفين قصتي شخصيا وقصة العلم الحديث مع موضوع مني المرأة، وحديث سيد الخلق عليه الصلاة والسلام بشأنه،
اقرئي على مجانين:
وسواس المذي: الإفرازات والمحفزات والوخز!
وسواس المذي وسواس الإعادة!
وسواس المذي؟ افرحي بدلا من الخوف!
وساوس الصيام وسواس الجنابة
وسواس التطهر: المذي والمني والاغتسال!
وسواس التطهر: وسواس الوضوء والاغتسال!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات