تفكير جنسي في أعز صاحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكر القائمين على الموقع سائل المولى أن يوفقهم
أنا عندي صاحب متعرف عليه من سنة تقريبًا أول ما تعرفت عليه كنت أنظر له نظرة طبيعية وكصديق لكن جاء يوم من الأيام وصارحني أنه يشاهد الإباحية ويريد حلًا أنا بحكم معرفتي في الحلول وبحكم تجربتي أفدته وأعطيته حلًا
لكن أصبحت بعد فترة مهتمًا فيه جدًا ومحب له ويوجد مشاعر تجاهه كالحب والعاطفة والحنية وغيرها من المشاعر الرومنسية وأصبحت أفكر فيه بشكل جنسي لا أدري ما السبب هل بسبب اهتمامي الزائد أو تعلقي فيه أو بسبب ما أشاهده
لأنني قبل المشاهدة من نوعه لم أكن أنجذب إليه لكن بعد المشاهدة أصبحت أنجذب إليه وأفكر الممارسة معه والتقرب منه
وصارحته بالأمر ولم يبتعد أو يحسب حساب أنها مشكلة
2/9/2025

رد المستشار
عزيزي "عبد الرحمن"
أهلا وسهلا بك على موقعنا ونأمل أن نساعدك إن شاء الله.
رغم قصر رسالتك وقلة معلوماتها سأحاول أن أساعد قدر المستطاع.
تقول أن لديك خبرات تتعلق بالإباحية رغم صغر سنك ولم تحدد ما هي هذه الخبرات وهل هي إيجابية أم سلبية (وبحكم تجربتي أفدته وأعطيته حلًا). بعدها حدث تقارب عاطفي من ناحيتك أم متبادل؟؟؟ (ويوجد مشاعر تجاهه كالحب والعاطفة والحنية وغيرها من المشاعر الرومنسية وأصبحت أفكر فيه بشكل جنسي).
كما تحدثت عن استمرار المشاهدة للإباحية دون تحديد هل جنسية مثلية أم مغايرة أم الاثنين معا (لكن بعد المشاهدة أصبحت أنجذب إليه وأفكر الممارسة معه والتقرب منه) كما أنك طالبته بالممارسة ولم يمانع (وصارحته بالأمر ولم يبتعد أو يحسب حساب أنها مشكلة). ولم تحدد لنا ماذا تريد من كتابة قصتك معه وتركت لنا التخمين ولا أدري لماذا؟
حضرتك تشتهي صديقك وتفكر في الممارسة معه وهو ما يتوفر كتشخيص اضطراب الجنسية المثلية
تشمل أعراض المثلية الجنسية الأعراض التالية: الانجذاب لأحد أفراد الجنس نفسه. التصرف الجنسي لا يماثل التصرف الجنسي المعتاد من خلال اختيار الشريك من نفس الجنس.
وبالتالي إذا كنت تبحث عن حل فهو البعد تماما عن هذا الصديق وإغلاق أي طرق للتواصل معه وطلب المساعدة المهنية المتخصصة وهي متوفرة حاليا في كل منطقة بالمملكة من خلال مستشفيات إدارة للصحة النفسية.
أعانك الله وتابعنا.