شذوذ في الصغر وميول شاذة في الكبر (جنس ثالث)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا الشكر الكبير لما تقدمونه من مجهود جبار لجميع أعضاء وزوار الموقع الكرام.
في الحقيقة أن مشكلتي أني تعرضت لتحرش جنسي في سن الـ5 سنوات لكن كان تحرش بدون ممارسة وتكرر الأمر أكثر من 3 مرات.
وبعدها في سن الـ 8 سنوات تعرفت على صديق، وكنا نتحسس بعض لكن بدون ممارسة، وتكرر الأمر عدة مرات بدون أي ممارسة.
وفي سن الـ 15 كررت نفس الفعل مع صديق جديد لكن بدون أي ممارسة سوى مرة واحدة محاولة إدخال من الدبر لكن لم تكمل، وانقطعت عن كل تلك الممارسات القذرة.
وأنا والحمد لله ميولي أظنها طبيعية. مارست الجنس مع فتيات ولا يوجد أي مشكلة.
وأنا في الحقيقة شذوذي الحقيقي والذي أبصم به بالعشرة أني مصاب به هو فتشية أقدام النساء لكن هناك موضوع آخر يشغل بالي تعودت من فترة سنتين أو أكثر مشاهدة أفلام جنسية للجنس الثالث وبما يسمى Shemale أنقطع عن مشاهدتها فترات وأتوب وأعود لها مع العلم ما تزال شهوتي للأقدام موجودة.
استشارتي: هل مشاهدتي لأفلام الجنس الثالث قد تدفع بي للانحراف والعودة إلى ما كنت عليه في الصغر؟ أم لا؟ مع العلم أني لا أميل للشباب أبدا منذ الانقطاع عن تلك الأعمال في الصغر.
وأظن أني ما فعلته في الصغر كان طيش أطفال فقط لكن أميل للجنس الثالث أو الـ Shemale مع العلم أني أشاهد فقط، ويستحيل أن أمارس خوفا من الله عز وجل مع العلم أني لست ملتزما دينيا لكن أعرف الله وأخافه.
سؤالي: هل مشاهدة هذا النوع من الجنس سيدفع بي للانحراف من جديد أو يعزز الشذوذ لدي أم ماذا؟
31/03/2011

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
الابن "أحمد": إن ما تعرضت له في الصغر من تحرش سبب لك الشذوذ والشذوذ الجنسي أسبابه كثيرة منها التعرض للتحرش أو الممارسة الجنسية أثناء مرحلة الطفولة، وهذا ما يخلق صورة باطنة بمنطقة اللاشعور التي تمثل النصف الباطن للتشريح النفسي بالاشتراك مع منطقة "الهو" "ID" هذه هي منطقة الطاقة الجنسية الدفينة التي يتصرف بها البشر.
وما يحدث بعد الاغتصاب أن التفاعلات الهرمونية تحرض الطاقة الجنسية "الهو" على الإثارة ولكنه إثارة متأثرة بذكريات الاغتصاب والتحرشات بمنطقة اللاشعور التي تصيح مؤثرة بـ "الهو" التي هي مصدر الطاقة الجنسية.
وهكذا فإن عملية الشذوذ تأتي كنتيجة خاطئة لوضع غير طبيعي ومغلوط. فشذوذ نوع من السلوك المتعلم الذي اكتسبه الإنسان في مرحلة الطفولة، ويرتبط في ذلك بين حدوث الاعتداء الجنسي للطفل في الصغر وممارسته اللواط في الكبر في عدد من الحالات0
وهناك سبب آخر هو النفور من الجنس الآخر، مثل التعرض لتجربة قاسية أو مؤلمة أو اعتداء بدني أو نفسي من الجنس الآخر فتحدث برمجة للجهاز العصبي ولكن بشكل عكسي فيكره الشخص الجنس الآخر فيتولد الميل العاطفي عنده تجاه نفس الجنس وبما أنك لم تنفر من الفتيات فلا تأثير ، بعض علماء النفس يرجعون الشذوذ إلى العوامل وراثية متوارثة جنيا.
أما ما يخص الجنس الثالث فقد تعددت الآراء والتفسيرات ومنها هو تشبه الذكر بالأنثى وأشخاص ممن يمارسون عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له شخص دائم يمارس معه هذه الفعلة الشاذة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
أما ما يخص عملية الجزم من أنك يا "أحمد" من معاناتك الحقيقية والبصم بالعشرة هي فتشية أقدام النساء والفتشية هو الانجذاب الجنسي إلى أشياء من غير الجسد الأنثوي وأما الانجذاب بالقدم فهو نوع من شذوذ الاختزالية الجنسية Sexual Partialism وهي لا تكون انحرافاً إلا إذا كان تعلق الذكر بهذا الجزء أو المادة زائداً عن الحد المقبول، وأنه لا يتمكن من الوصول للنشوة أو الهزة دون هذا الجزء أو المادة ومن أشهر الأمثلة على الفتشية فتشية أقدام النساء والتي تنتشر في مجال كبير في أوساط الرجال
إن ما مررت به من فترة عاصفة في طفولتك ومراهقتك من تحرش وعملية لواط كل هذا متمثلا بغياب الرقابة العائلية، وآثار ذلك على مسيرة حياتك والتوتر الذي لازم مزاجك وربما دفعك في بعض الأحيان في اتجاهات شاذة, على كلٍّ بإمكانك للتخفيف من المعاناة بمراجعة الطبيب النفساني ضمن علاج سلوكي معرفي مطول لتشخيص وعلاج الحالة وآثارها مع تمنياتي لك بنجاح المسعى لحياة سعيدة
اقرأ على مجانين:
الشذوذات الجنسية(2) Paraphilias
إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج: هي
إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج مشاركتان1
كيف نعيش جنسيا؟؟ أنا وزوجي والمطاطي مشاركات
أنا وزوجي والمطاطي مشاركة 2
توثين الأقدام: تاني من أول السطر