وسواس قهري أم حقيقة
سلام عليكم ورحمة الله؛
أود أن أشكر دكاترة الموقع على الجهد والاهتمام,
أنا شاب أعاني من الوسواس القهري ولكن مشكلتي لا تكمن هنا أريد أن أعرف إذا يمكنك معرفة إذا تم اغتصابك وأنت فاقد للوعي بعد استيقاظك مثل الشعور بألم في منطقة الشرج أو توسع وأشياء أخرى, فإن لم أشعر بأي شيء بعد استيقاظي فهل يمكنني التأكد أنه لم يحدث شيء, وشكرا.
29/08/2013

رد المستشار
الابن الفاضل "مجنون1991" أهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، حقيقة فإن الرد على سؤالك سهل جدا وتمنينا لو كنت فصلت لنا في عرض مظاهر اضطراب الوسواس القهري الذي تعاني منه خاصة وأن علاجه الناجع هو المفتاح الوحيد لحل مشكلتك الحالية.
الحالة الوحيدة التي لا يمكنك فيها التأكد من أنك لم يتم اغتصابك وأنت فاقد الوعي رغم عدم وجود ألم في منطقة الشرج ولا أي شيء آخر هي حالة كونك مريض وسواس قهري! إذن يمكنك التأكد من أنه لم يحدث شيء إذا عالجت وسواسك القهري يا سيد " مجنون1991".
ليس هذا فقط بل إنه يكاد يكون مستحيلا أن يغتصب ذكر وهو نائم فيبقى نائما (إلا من المثليين معتادي الإيقاب وإدخال الأشياء في الدبر)... أو حتى وهو فاقد الوعي (إلا أن تكون غيبوبة عميقة ينعدم فيها حتى الشعور بالألم الشديد، وحتى في هذه الحالة فهو إذا أفاق منها ستكون علامات ما حدث واضحة)... باختصار مثل هذا السؤال هل يمكن أن أكون اغتصبت وأنا غائب عن الوعي سؤال لا يصمد كثيرا للتحليل المنطقي لكن الموسوس يقع في فخ احتمالات واستثناءات لا تنتهي تجعل المنطق يفشل معه.
يذكرني استفسارك هذا بمشكلة قديمة ظهرت على مجانين منذ تسع سنوات تحت عنوان لا يسلم الشرف الرفيع وإن لم يكن في حالتك لدي أي تفاصيل.... لكن من المهم أن تعرف أن هناك شكلا مشتهرا من أشكال الوسواس القهري محوره هو الشذوذ (الخوف من أن أكون شاذا أو مارست الشذوذ أو فعل بي الشذوذ أو يشيع عني بأني شاذ!) يمكنك أن تقرأ عنه وعن علاجه عبر الرابط التالي: الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية