هل هو شذوذ جنسي؟ أم وسواس ؟
السلام عليكم؛ أنا كنت أتابع الأفلام الجنسية منذ أن كنت في الخامسة عشر من عمري كنت أشاهد أفلام الجنس الطبيعي إلى عمر 20 سنة بعدها انتقلت إلى أفلام التعذيب والسادية وبعدها بدأت المشكلة وهو أنني انتقلت إلى أفلام الشذوذ الجنسي ولكن ليس أي شذوذ فقط كبار السن فوق 45 سنة وأن يكون جسمه كامل الرجولة.
في البداية كنت أحب أحضنهم وتتطور الأمر إلى أني أبحث عنهم في الإنترنت وأبحث عن ممارسة الجنس معهم وأنا الآن تركت مشاهدة أفلام الشذوذ من شهرين تقريبا وقطعت جميع العلاقات بلا استثناء.
ملاحظات:
كنت استثار عندما أرى أجسام الرجال في سن 18 لكن لم ألقي لها بالا إلا بعد
علاقتي مع الأسرة جيدة
لم أمارس اللواط ولله الحمد
أعاني من وساوس كثيرة
منعزل تقريبا
متيقن أنه لا يمكن أن يكون هذا الأمر صحيح
أكره الجنس مع الشباب ولا أطيقه
الأسئلة:
هل أنا شاذ؟
هل ممكن أتزوج وأعيش حياة طبيعية؟
هل ممكن أكره الأفعال الشاذة أريد مسحها من ذاكرتي بل أريد التقيؤ عند سماعها أو مشاهدتها؟
هل ممكن يكون وسواس؟ هل هو شي وراثي؟
22/11/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
هناك الكثير من الغموض في الرسالة من جراء غياب التفاصيل الشخصية. لا يمكن لأي مستشار الإجابة على الأسئلة المطروحة وخير من يجيب عليها هو أنت.
تشير إلى أنك منعزل ولا توجد إشارة إلى طبيعة عملك وعلاقاتك الشخصية وتطلعاتك لتطوير نفسك في المستقبل. هناك بلا شك فراغ فكري وعاطفي وشخصي في حياتك تم تعبئته بالتوجه إلى عالم الفضاء ومواقعه الإباحية. لم يساعدك ذلك في بناء هوية شخصية. تشير إلى الوسواس دون تفاصيل أخرى.
أما الإجابة على الأسئلة فهو سوف لا يقل غموضاً عن الاستشارة والأسئلة المطروحة:
1- تعريف الشذوذ لا يخلو من الإشكال والسؤال الأفضل هل أنت مثلي التوجه؟. يمكنك أنت فقط الإجابة على هذا السؤال.
2- السؤال الثاني حول الزواج والعيش بصورة طبيعية. يمكنك حسم هذا الأمر بعد أن تتخلص من الارتباك الذهني والعاطفي حول توجهك الجنسي. إن كان توجهك الجنسي غيريا فعليك بالارتباط مع امرأة تحيها وتحبك. إن كان توجهك الجنسي غير ذلك فتجنب ظلم امرأة عن طريق الزواج.
3- لا يمكنك أن تكره شيئا ما إلا إذا كنت فعلاً تشعر بذلك. حسم هذا الأمر بيدك أنت.
4- هل يمكن أن يكون ذلك وسواس؟. يستعمل التعبير في الإشارة إلى فكرة يشعر الإنسان بأنها تافهة وتتناقض مع الذات ويحاول مقاومتها وتؤدي إلى الشعور بالقلق. لا توجد إشارة في رسالتك إلى النقاط الأربعة الأخيرة.
5- لا علاقة للوراثة بهذا الأمر.
التوصيات:
1- حاول تقييم أفكارك وسلوكك الشخصي وتطلع إلى تطوير نفسك فكرياً واجتماعياً بعيداً عن عالم الفضاء.
2- استعمل الإنترنت من أجل تطوير نفسك فقط دون زيارة المواقع الإباحية.
وفقك الله.