الشك
أنا بحب واحد جدا بس أنا حبيت أعمل فيه لعبة عشان أتأكد من حبه لي فخليت واحدة صاحبتي تكلمه وتصاحبه وتحاول توقع ما بيننا
بس أنا على طول كنت معاها وهي بتكلمه وكلمته كتير جدا وهو كان كل مرة يثبت لي أنه يحبني جدا ورفض يأخذ نمرة تليفونها
المهم بعد مدة كبيرة خلتها تكلمه وأنا كلمته بعدها على طول فحسيت من طريقة كلامه إنه شك أو عرف ومن ساعتها وأنا مش عارفة أكلمه ازاي أو أقوله إيه عشان أنا مش عايزه أخسره عشان حاجة هايفة زي دي وعشان أنا بحبه جدا
04/06/2004

رد المستشار
إذا كنت خائفة من أن تخسريه فاطمئني لن تخسريه.. رد فعله على تصرفك هذا إما أن يكون غضبا بسيطا عابرًا، أو ربما شعورا بأن عقلك صغير، أو ربما يتولد لديه رغبة في أن يرد لك "المقلب" ويلعب بك كما لعبت به... وفي كل الأحوال لن تخسريه لهذا السبب.
ولكني أخشى أن تخسريه لسبب آخر... فأنا أشعر من كلامك أن هناك درجة من عدم الجدية في العلاقة بينكما، وأشعر أن هناك غموضا في مصير العلاقة، وهذه الأسباب في الحقيقة– تكفي لكي تخسريه.
أنت تقولين أنه في كل مرة يثبت لي أنه يحبني جدا... فما هي الخطوات العملية الأخرى التي يثبت لك حبه من خلالها؟ لا تقولي عني أني إنسانة رجعية ومتشددة
إذا سألتك : هل دخل البيت من بابه؟ ما هي إجراءاته للارتباط بك؟ هل يعمل هل يبحث عن مسكن للزوجية؟ أم أنه يقضي معك وقتا لطيفا لا يخسر فيه شيئا ولا يقدم سوى الكلمات الحلوة والورود والدباديب؟!
أرجو ألا تصدمك أسئلتي.. أنا لا أريد منك إجابة ولكني أريد أن تجيبي أنت عليها مع نفسك... إذا كنت مستمتعة بهذا اللعب فهذا اختيارك لا يستطيع أحد أن يجبرك على غيره، ولكن إذا أردت "الجد" فإن هذا الجد له شروط أخرى.
* أرجو أن تطلعي على مشكلة سابقة بعنوان "من القاهرة إلى الإسكندرية عن طريق بني سويف" وأيضًا: "واحدة مقابل ثلاثة: الجميع يلهو ويتسلى "
ابنتي الحبيبة... أتمنى لكي –من قلبي– كل خير، وأهلا بكي دائما على موقعنا مجانين فتابعينا بأخبارك.