i have a boyfreind
Hi, my problem is faced by a lot of youth who cant explain it. I began this relation 5 years ago at school then we entered faculty of medicine but things became in . progress and we became sexually involved.
I am from a good family i used to be religious and i am still but i don't know what happens to me when i am with him alone. nothing serious happened between us and i tried several times to stop this but he becomes angry. things didn't progress so fats but we r together for 5 years now so things have to progress by its own. the other problem is that we cant be engaged because we both are still 19 years old so we have to wait another 5 years at least to have something official between us......
dolly123
أهلاً، مشكلتي تواجه كثير من الشباب ولا يستطيعون التعبير عنها. لقد بدأت تلك العلاقة منذ خمس سنوات في المدرسة ثم دخلنا كلية الطب ولكن حدث شيء ما. لقد تقدمت العلاقة ووصلنا إلى التفاعل الجنسي.
أنا من أسرة جيدة ولقد كنت متدينة ومازلت ولكني لا أعرف ماذا يحدث لي حين أكون معه وحدنا، لم يحدث شيء فعلي بيننا وقد حاولت عدة مرات أن أوقف هذا ولكنه غضب. لم تتطور الأمور بسرعة كبيرة ولكننا معاً من خمس سنوات. ولقد تطورت الأمور الآن من نفسها.
المشكلة الأخرى أننا لا نستطيع أن نكون مخطوبين لأننا مازلنا في التاسعة عشر من العمر ومن ثم علينا الانتظار خمس سنوات أخرى على الأقل حتى يكون هناك علاقة رسمية بيننا....
21/6/2004

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك على صفحة الاستشارات، لقد بدأت العلاقة بينكما في سن المراهقة ومن الطبيعي والمتوقع -في تلك المرحلة العمرية- أن يحدث الإحساس بالانجذاب لشخص أو أشخاص من الجنس الآخر، وهذا ما حدث معكما بالفعل فبدأت العلاقة واستمرت إلى الآن.
تذكرين في رسالتك أن العلاقة وصلت إلى نوع من التفاعل الجنسي ولكنك لم توضحي لي إلى أي مدى وصلت العلاقة... ولم أفهم ماذا تقصدين حين تقولين "ولكني لا أعرف ماذا يحدث لي حين أكون معه وحدنا" فهل المقصود أنكما معاً في مكان عام أم مكان خاص بكما؟ على أي حال أتمنى أن يحفظك الله، المهم أنه من الواضح أنك قلقة وغير سعيدة الآن بما وصلتما إليه، بدليل أنك حاولت بالفعل إيقاف هذا الموضوع وأنك تشتكين إلينا على صفحة الاستشارات!! ما أقترحه عليك صديقتي لكي تعرفي هل هو يحبك بالفعل ويحترمك ويقدرك ويرغب في الزواج منك في المستقبل أم لا؟
هو أن توقفي الجزء الخاص بالتفاعل الجنسي في العلاقة، عليك أن تفعلي ذلك بقدر كبير من الذكاء بحيث لا يشعر أنك تفعلينه بطريقة مقصودة فمرة تعتذرين بأنك تأخرت وعليك الذهاب إلى البيت، ومرة توجهين الكلام بحكمة كبيرة كي لا يتطرق إلى هذا الموضوع، ومرات ومرات تكونان في أماكن لا تسمح بهذا التقارب وحاولي الاستمرار على هذا الوضع لفترة (أسبوعين مثلاً) ثم تأملي كلامه معك وتصرفاته في تلك الفترة فإذا كان يحبك لشخصك وطريقة تفكيرك ووجود جوانب مشتركة بينكما وإذا كان يحترمك ويحترم رغبتك فسيكون راضياً بقدر كبير بالعلاقة لأنه يتحاور معك ويراك وأنت متواجدة ولم تتركيه.
فإذا حدث ذلك اعتبري أنه يقدرك كما أنت وليست العلاقة قائمة على أساس التفاعل الجنسي... ويمكنك هنا أن تطلبي منه أن يتحدث مع أهله بشأن طلب يدك من أهلك وقراءة الفاتحة وأن تكون الخطوبة بعد عامين مثلا والزواج بمجرد الانتهاء من الدراسة....
فإذا كان لديه قدرة على مواجهة أهله وعلى إعلان رغبته أمامهم في الارتباط بك فهذه علامات إيجابية، وفي هذه الحالة تحدثي معه بهدوء واطلبي منه بأدب أن يتوقف عن ذلك النوع من التقارب الذي يزيد قلقك، وحاولي أنت أيضاً أن تتحكمي في انفعالاتك لتساعديه وتساعدي نفسك على الخروج من الأزمة والاستمرار معاً ولكن بشكل جديد مريح للعلاقة.
أما إذا لاحظت في الفترة القادمة رغبته المستمرة وطلبه اللحوح للتقارب الجنسي وضيقه من اعتذارك المتكرر وعدم رضاه عن أن تسير العلاقة على هذا النحو الجديد، فستكونين هنا قد ضربت عصفورين بحجر واحد، الأول أن عرفت ما بداخله!! فما بداخله ما هو إلا رغبة جنسية وجهت نحو أول فتاة صادفها في فترة مراهقته وبادلته هي أيضاً تلك الرغبة –بحكم المرحلة العمرية الطبيعية التي كانت تمر بها- ووافقت على الاستمرار معه، وتكونين قد عرفت أنه يكمل الطريق ربما لأنك قد كنت البديل الوحيد المتاح أمامه ليبادله التفاعل الجنسي في الفترة الحالية...
أما العصفور الثاني فهو أنك ستجدين نفسك تعيشين بدون عمل تصرفات تضايقك وتتمنين الكف عنها بل وستجدين نفسك أقل قلقاً وأكثر راحة لأنك غير مجبرة على القيام بتصرف ما وأنك قادرة على الاستغناء عن هذا الجانب في الفترة التالية وقادرة أن تكوني ملك نفسك وأنه يمكنك التحكم في أفعالك ومشاعرك.
وفى كل الأحوال أنا منتظرة رسالة أخرى منك أن تخبريني بما وصلت إليه، وفي الختام أحب أن تقرئي كتيب الصداقة للأستاذ عمرو خالد، كما أحب أن تقرئي ما ورد على الردود التالية على موقعنا مجانين:
البحث عن الحب والصداقة
حبيبي ، هل يصلح أبا لأبنائي ؟!
قيس يردُّ على : حبيبي ، هل يصلح أبا لأبنائي؟
من تعجل شيئا قبل أوانه.. عوقب بحرمانه!
عقلي يأمرني : اتركيه...وقلبي لا يطاوعني
أحبه جدا لكني أكرهه جدا
أحبه جدا لكني أكرهه جدا مشاركة ورد مستشار
من القاهرة إلي الإسكندرية عن طريق بنى سويف
عصفور النور: جناح المتعة وجناح المسئولية.
تلعبين بقلبك أم يلعب بك قلبك ؟؟
فارس الأحلام : انتهك العرض وضيع الأحلام
فضَّ بكارتها : فاعتذرت له عن الدم !
فترة نقاهة .. بعد المعصية
(باد جيرل)...لست سيئة ونحن معك
مشاركات على مشكلة باد جيرل
قبلة ولمسة يد : ملتزمة ومخطوبة
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين نقطة كوم، فتابعينا بأخبارك.