مشكلة نسيان الحب..!؟
أنا أواجه مشكلة صعبة وأعتبرها من أصعب المشاكل فأنا كنت على علاقة بشاب وكانت هذه العلاقة في إطار أنه كان يريد خطبتي وكنا متفقين على ذلك ولكن لا أدري ماذا حدث ولكنه فجأة وبدون أي مبررات (هرب) بجد وكل ما أسأله عن عدم اتصاله يقول مشاكل وظروف، طبعا تعبت نفسيا وكمان موقفي أمام أهلي كان مش ظريف وحاولت أني أنسى الموضوع لكن كان صعب وفشلت في نسيانه.
كما أنه كان كلما علم بقدوم عريس لي كان يتصل في ذالك اليوم وطبعا كنت برجع أفتكره ثاني وأرفض أي حد ومن شهر رجع ثانية يكلمني مع أنه بقى لنا حوالي سنة مش بنكلم بعض وبرر غيابة بأنه كانت توجد ظروف وسامحته وكان في منتهى الرقة والذوق في تعامله معي ولكن للأسف رجع ثانية وقطع فجأة، وغير رقم "موبايله" وطبعا مقدرش أتصل في البيت.
وللأسف تعبت جدا وكان وقت امتحانات وهو لم يقدر ذلك فأرجو منك أن توجه لي النصيحة في نسيان هذا الشخص، وماذا أقول له إذا عاد وطلب أن نرجع ونتكلم مرة أخرى.
5/6/2004

رد المستشار
الأخت العزيزة؛ لقد خُدعت بطيبة قلبك ليس فقط مرة بل مرتين أخشى أن تكون الثالثة في الطريق ولكننا سوف نعمل جاهدين على الحيلولة دون ذلك؟؟ أليس كذلك؟
لا يلدغ مؤمن من جحر واحد مرتين فكفاك لدغا وألما لقد ساقك قلبك لتكوني لعبة في يد ذلك العابث والذي يعتقد أنه سوف ينجو بفعلته هذه ويغفل أن الأيام له بالمرصاد فكما تدين تدان والله له وهذا شرع الله في الأرض فكري في ذلك ربما تجدين في فكرة القصاص هذه راحة لك وخيرا ما فعلت بعقدك العزم والنية على نسيانه وأعتقد أنه ساعدك كثيرا في ذلك بتغيير رقم تليفونه ومكانه وكأنه يقول لك هيا هذه هي فرصتك لكي تبتعدي عني وتتخلصي مني.
لا بأس فيما حدث!! فما هذه الحياة إلا تجارب بعينها بعضها فاشل والبعض الآخر ناجح ويجب أن نختبر الفشل كي نعرف كيف يكون النجاح ونتعامل مع الخبثاء لنعلم أن هناك آخرين طيبين ونتعامل مع الطيبين لنعلم أن هناك خبيثين نفعل الخطأ حتى نفهم ما هو الصح فلا تنظري لأخطائك على أنها مآسي أو ذنوب لا تغتفر ولكن تعلمي منها خذيها سندا وخذي منها حكمة قد تعينك على القادم.
تعلمي ألا تنخدعي مرة أخرى وكوني أكثر عقلا في المرة القادمة فما زلت صغيرة وأعلم أن بك الكثير من المميزات التي تجعل الكثيرين يتمنون طلب ودك ويستجدون ابتسامة منك اطوي صفحة هذا الشاب المستهتر من حياتك فما عليك إلا أن تخلصي النية في ذلك بكل ما أوتيتِ من قوة بأن تبدئي بالتخلص من كل ما يربطك بهذا الشخص أو قد يذكرك به إذا فعلت ذلك فلن تخشي وتحتاري فيما سوف تقولين له عندها سوف يكون انتهى وأصبح ماضيا فهل يعود البارحة؟؟ هل يمكنك إعادته؟؟
فقد ذهب البارحة دون عودة وهذا هو الطبيعي أما غير الطبيعي هو أن نظل نعيش البارحة بكل تفاصيله وذكرياته فمبدأ الحياة هو الاستمرار في التبدل والتغير، تخلصي من كل شيء قد يرجعك للأمس ولو لساعة واحدة فقط وفقك الله ونتمنى أن نسمع منك كل خير وأهلا بك دائما صديقة لنا، كما أنصحك بقراءة ما سبق عرضه على استشارات مجانين تحت العناوين التالية:
خطيبٌ ذهب : لعل القادم مِن ذهب !
حبيبي ، هل يصلح أبا لأبنائي ؟!
قيس يردُّ على : حبيبي ، هل يصلح أبا لأبنائي؟
حبيبي ، هل يصلح أبا لأبنائي ؟ متابعة
واحدة مقابل ثلاثة : الجميع يلهو ويتسلى
الحب على طريقة التيك أواى
وسواس الحب الإليكتروني : وقف الحال
طيار على الهاتف : حبٌ أم وقفُ حال؟
لعبة الحب: خلط وارتباك مفاهيم
العاطفة والعقل معا في سماء الحب
البراءة والحميمية : الحب الحقيقي
مشكلة حب فظيعة جداً
كيف أجعله يحبني؟
وأهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين نقطة كوم دائما، فتابعينا بأخبارك.