أثرت القلق بداخلي يا عزيزتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ سأتحدث باختصار حتى لا أطيل عليكم وأيضا لأن أخي يسيطر على جهازي ولا أستطيع الإطالة.
أنا فتاة أبلغ من العمر 18 عاما كنت أمارس العادة السرية ولم أكن أعلم ذلك إلا من فترة قصيرة قبل امتناعي عنها وبعدما علمت ظللت أمارسها فترة بسيطة بعدها إلى أن استطعت أن أبتعد عنها.
ولكن الأخت صاحبة المشكلة أثارت قلقي من حيث شيئين والأول هو أنني ذات مرة وأنا أمارسها وجدت نقطتين بنيتين على ملابسي دون ألم وأيضا مع العلم أنى لا أدخل شيء في مهبلي قط فقط أمارسها وأنا مرتدية ملابسي فهي بذلك أثارت قلقي على غشاء البكارة والذي استبعدت فضه لأن النقطتين كانوا يميلوا للون البني وليس الأحمر لون الدم وأيضا لم أشعر بألم (كما أشارت هي من قبل) وغير هذا وذاك أني لم أدخل شيء في مهبلي أساسا فقط كنت أقوم بحك (آسفة في اللفظ) كنت أقوم بحك البظر بشدة فقط
والأمر الثاني ألا وهو أنها تقول أنها ما زالت لا تشعر بنشوتها إلا بممارسة العادة السرية لأنها اعتادت على ممارستها من الخارج فهل أنا سأصير كذلك؟؟؟؟ أثرت قلقي وخوفي كثيرا يا أختي العزيزة
أتمنى من الله ثم منكم أن تجيبوني على أسئلتي هذه، جزاكم الله خيرا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
27/6/2004

رد المستشار
عزيزتي صاحبة المشكلة : -
أريد أن أطمئنك تماما علي مخاوفك وقلقك من فض غشاء البكارة أثناء ممارستك للعادة السرية، فغشاء البكارة لا يزال إلا بدخول جسم صلب خلاله أما مجرد الحك فلا يزيله، والبظر مكانه مرتفع وبعيد عن غشاء البكارة لذلك احتكاكه ولو بشدة لا يؤذي الغشاء مطلقا فلا داعي للقلق وربما يكون النقطتان اللتان رأيتهما إفرازات مهبلية قبل الدورة أو بعدها أو نتيجة التهابات، فكوني مطمئنة.
أما عن سؤالك الثاني:- وهو خوفك من اعتياد العادة السرية بعد الزواج فأقول لك، كثير من الفتيات يمارسن تلك العادة والفتاة الذكية هي التي تستطيع أن تستمتع بزوجها بعد الزواج المتعة الطبيعية ولأن ذلك يتطلب جهد من المرأة تبذله وخاصة في فترات الملامسة الأولي بعد الزواج والتي تكون عادة جديدة علي المرأة فإن البعض يكتفين بالملاعبة الخارجية وإثارة البظر للحصول على اللذة، لذلك أنصحك أنك تبذلين بعض الجهد لتنبيه الأعصاب التي في المهبل بعد الزواج بالطبع، وحاولي الاستمتاع بزوجك وتابعي معنا التربية الجنسية (1) على الموقع ستقدم خلالها في مرحلة ما قبل الزواج والزواج المثالي سنتكلم إنشاء الله بالتفصيل عن كل ذلك فاطمئني أيضا من تلك النقطة
ونصيحتي لك يا عزيزتي أن تحاولي الإقلال من تلك العادة أو تبعدي نفسك عن المؤثرات التي تثير الشهوة قدر الإمكان حتى تمارسيها إن اضطررت في أضيق الحدود.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي ، الابنة العزيزة السائلة أهلا وسهلا بك وشكرا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضلت به مجيبتك د. هالة مصطفى غير أنني فقط أود تسجيل استفهامٍ واستغراب صغير : فأنا لا أدري لماذا لم تذكري عنوان المشكلة التي ترسلين مشاركتك بشأنها، وهذا تقصير يقع فيه كثيرٌ من المشاركين نتمنى أن يتجاوزوه، ولقد حاولت تخمين المشكلة من خلال تاريخ إرسالك أنت لمشاركتك وسؤالك ويبدو أنها مشكلة :
أنا والجنس والنت: وتشوشٌ أقدم !
والعادة السرية عند البنات, ماهي ؟؟
فإن كنت تقصدين مشكلة أخرى وضحي لنا،
وأهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين نقطة كوم فتابعينا بأخبارك.