السحابة البيضة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أود أن أشكر القائمين على هذا الموقع لمجهوداتهم الكبيرة، بداية أعانى من الآتي:
الرهاب الاجتماعي - رهاب الجنس الآخر - رهاب الدم. وأرسلت لكم استشارتين منذ قليل.
أعانى مما يشبه الذبابة الطائرة في العين، ولكنها تختلف في أنها بيضاء اللون، أعتقد أن لها سبب نفسي حيث جاءتني وعندي اكتئاب جسيم، كنت أستمع يوميا لقوله تعالى"وتولى عنهم وقال يا أسفى على يوسف وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم"، فهل هذه السحابة قد تؤدي إلى العمى، أفيدوني أفادكم الله.
09/07/2004

رد المستشار
ابنتي الحائرة...
إن الجهل وتعمد إخفاء المعلومات عن الأمور الجنسية هو مشكلة الكثير من فتيات الأمة العربية وليست مشكلتك وحدك ولكن هذا لا يعني أن نعلق جهلنا وخطأنا علي شماعة المجتمع ونهمل تثقيف أنفسنا وفتح أبواب المعرفة لمعرفة كل ما هو ضروري ومفيد لحياة الفتاة وبناء شخصيتها...
ومشكلتك يا عزيزتي أري أن العامل الأساسي فيها هو ما تشعرين به من فراغ جعلك توجهين طاقتك إلي أمرين الشاتنج والعادة السرية واندمجت فيهما فأثمر الشاتنج عن علاقة عاطفية بشخص لا تعرفي عنه سوي الكلام والعادة السرية عن شعور مستمر بالذنب واحتقار النفس، وأنا أريدك يا ابنتي أن تهدأي وتفكري بروية في مسار حياتك بوجه عام، وكيفية استثمار الوقت وكيف تتقربين من أمك التي بلا شك أنها تحبك كثيرا وتحب لك الخير فحاولي كسب رضاها قدر استطاعتك.
أما عن الشخص الذي أحببتيه وتعلق قلبك به، فإن عليه أن يثبت هو الآخر أنه يحبك ويتمسك بك لأهلك جميعا وإقناعهم بهذا بشتى الطرق ناقشي الأمر من كافة الأوجه مع أسرتك بعد أن تستخيري الله،
وتجنبي هواك الشخصي لتظهر لك مزايا وعيوب الأمر بوضوح واستعيني بالله والقراءة والإطلاع واستعيني بالله والقراءة والإطلاع لتقلعي عن تلك العادة
وهداك الله لكل خير.
ويضيف أ.د. وائل أبو هندي الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة هنا بعد ما تفضلت به مجيبتك د. هالة مصطفى، غير إحالتك إلى بعض الروابط من على موقعنا مجانين التي ستعرفين منها الكثير عن جسدك وعن الجنس، فقط قومي بنقر الروابط التالية،
دور الجنس في حياتنا
مفهوم الإسلام للجنس
التربية الجنسية 2
التربية الجنسية 1
مرحلة البلوغ
الشطاف والغشاء ، مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
الغشاء والخوف من الهواء !!
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
من يعلم الجنس لأولادي !؟
في الجنس وغيره أخطر مما يسمي
الدم والبنطلونات ، والغشاء والبنات !
كابوس الغشاء، أمية الجسد والنساء
صغيراتي يعبثن بأعضائهن الجنسية!
كابوس الغشاء، وسواس البكارة
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده !
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده متابعة
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده مشاركة
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
تقول الفتاة ، تخيلات جنسية ؟ أم استرجازٌ بالتخيل ؟
الألم ، والاسترجاز ، وانتظار المولود ؟!!
الألم ، والاسترجاز وانتظار المولود ! متابعة
تعذيب الأسرى جنسي، مادة للاسترجاز!
سحاقٌ واسترجازٌ ومع أكثر من رجل !
الاعتداءُ على الوسادة ، والسحاق والاسترجاز !
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
الاسترجاز بالشيء ، وغشاء البكارة !
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة متابعة
الكيس الأحمر ، والكذب على النت
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ م
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ ، مشاركة
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ مشاركة ثانية
هل يوجد حب عن طريق النت؟ ، مشاركة ثالثة
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ متابعة مشاركة
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ متابعةمشاركة ثانية
لا حب عن طريق النت ، فقه الإنترنت
من النت إلى الجوال ، عجائب الخليج العصري
حب سابق التجهيز ، من النت إلى الجوال ! مشاركة
حبيبة النت مسلمة !!!!!
في غياب العقل، من النت إلى التليفون
الحبُّ بين النت والقبيلة.
عذراء المشاعر ، وتود الرحيل عنه ، وعن ذاكرته
عذراء المشاعر وتود الرحيل ، متابعة
عذراء المشاعر وتودُّ الرحيل، مشاركة
وسقطت في شراك العنكبوت ، أختي مدمنة إنترنت ؟
عاشقة الأكشن ، جريئة تبحث عن الحنان
عاشقة الأكشن، شراب الجنس وسرابه مشاركة
لأنني بنت ، فقدت طعم الحياة
لأنني بنت ، فقدت طعم الحياة متابعة ومشاركة
لأنني بنت ، فقدت طعم الحياة م
لأنني بنت ، فقدت طعم الحياة مشاركة2
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بأخبارك.