وسواس الشذوذ أتعبني
في هذا اليوم قمت بتصفح أحد مواقع التواصل الاجتماعي "الإنستغرام" وقمت بمشاهدة مقاطع فيديو وصور لشواذ ومنذ الصباح أمسكني وسواس الشذوذ وإلى الآن أصبح يتعبني جداً وأنا خائف أن أكون شاذاً وأيضاً قد سبق هذا الوسواس الكثير من الوساوس القهرية منها وسواس النظافة ووسواس الدين ووساوس قهرية أخرى كثيرة
صدقوني أنا أتقرف وأشمئز من الشواذ جنسياً
عندما تأتيني الأفكار هذه أقوم بحمل شيء ما وأضرب رأسي به ليصبح لدي صداع وأنشغل بالصداع بدلاً من التفكير بهذا الشيء، أنا فعلاً لا أريد أن أكون هكذا والله أنا خائف جداً من هذا الأمر وكل شوي يأتيني وسواس يجعلني أشعر أنك أنت شاذ تنجذب نحو جنسك وهذا هو الصحيح إلخ ...
مع العلم أنا أتقرف جداً والله أنا خائف وأكاد أبكي وأنا أكتب هذا الكلام ولا أريد أن أكون شاذاً والله لا أريد... أريد أن أكون شخصاً طبيعياً
ولا أستطيع الذهاب للطبيب أو شراء الدواء لأسباب..
ماذا أفعل؟
27/4/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "يوسف" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تقول أنه (قد سبق هذا الوسواس الكثير من الوساوس القهرية منها وسواس النظافة ووسواس الدين ووساوس قهرية أخرى كثيرة) ويستنتج من هذا أمران مهمان:
الأول هو أنك تعرف أن فكرة الشذوذ والتهديد الذي تحمله ليسا إلا علامات اضطراب وسواس قهري مثلها مثل بقية الوساوس.
الثاني أنه يجب التعامل مع اضطراب الوسواس القهري بالطريقة الصحيحة وهو ما يعني عدم قصر التعامل العلاج على مشكلة فكرة التهديد بالشذوذ باعتبارها ما تشتكي منه وتتألم بسببه، وأن يكون العلاج ضمن خطة علاج كاملة متكاملة يضعها طبيب أو معالج نفساني تلجأ إليه ليساعدك.
أما وقد قلت (ولا أستطيع الذهاب للطبيب أو شراء الدواء لأسباب..) فإن علينا تنبيهك إلى أن المكافحة الشخصية للوسواس القهري غالبا ما تخدع ولكننا لا نملك إلا تزويدك بارتباطات مهمة لمساعدتك.
فاقرأ على مجانين:
استشارات الخائف أن يكون شاذا
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .