غشاء البكارة
السلام عليكم آسفة على الإزعاج لكن الوسواس يكاد يقتلني فلقد ذهبت اليوم لفحص غشاء البكارة عند طبيبة بقصد الكشف عن البكارة لكن ما أفزعني هو أن الفحص تم بإدخال قسطرة إلى البكارة ثم لم تتكلم بكلمة واحدة وأعطتني شهادة تفيد بأني سليمة
فهل يمكن أن تكون قد كذبت بشأن النتيجة ؟؟
وهل يمكن أن تكون هذه االقسطرة قد ألحقت ضررا بالغشاء؟؟
5/11/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lilaparadise" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تسألين كأن ردنا سيطمئنك والحقيقة أنه إن طمأنك فلن يطول أثر الطمأنة طويلا وسرعان ما ستعودين في منتهى الشك تودين التحقق ! هكذا حال مرضى وسواس الشك التحقق القهري و.ش.ت.ق سواء كان الموضوع سلامة الغشاء أو عدوى الإيدز أو سلامة الطفل الصغير..... وهذا نسميه فخ التحقق القهري فكلما كررت التحقق يزيد الشك وهكذا دواليك.
قمت بزيارة الطبيبة ليس لأن أذى أصاب الغشاء ولكن لأنك وسوست بالأمر، والنصيحة كانت ألا تفعلي...... لأن كل محاولة للحصول على الطمأنة في هذه الحالة تكون نتيجتها مزيدا من الشك والوسوسة والأسلم والأصح هو أن تبحثي عن طبيب نفساني يشخص حالتك ويضع معك خطة العلاج اللازمة.
منطقيا لا يمكن أن تتسبب الآلة التي تستخدمها الطبيبة لفحص الغشاء في إحداث أذى له ومنطقيٌ كذلك أن الطبيبة لن تعطيك شهادة بسلامة الغشاء وهو غير ذلك.... لكن من قال أن المنطق يفيد الموسوس ؟
اقرئي على مجانين:
نفسجنسي PsychoSexual : غشاء البكارة Hymen Obsession
وتذكري أن عليك سرعة البحث عن العلاج، وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.