وسواس الطبيبة تسببت في حملي بالخطأ
أنا فتاة عذراء وليس لي أي تجارب جنسية أبدا ذهبت لطبيبة نساء وتوليد وأثناء الفحص أدخلت لي عبر فتحة الحيض شيئا "إسطواني معدني" طوله ممكن إصبعان وأخرجته ووصفت لي الأدوية وقالت أني بخير ولكن الآن أوسوس وسأموت من الوسواس أن تكون لم تعقمه وعليه آثار من مني زوج إحدى المريضات التي سبقتني وأدخلته لها في مهبلها وبالتالي نقلته لي عند إدخاله لي وتسببت في حملي بالخطأ!.
فهل هذا وارد أم مستحيل ؟؟
أقنعوووني وأنقذوني قبل أن أجن من الشك
13/11/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Tattou" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
رغم أن فكرتك هذه بعيدة تماما عن الواقع كما سيراها أي من العاملين في الحقل الطبي إلا أنني سأسير معها خطوة خطوة... فلكي يحدث حمل في بنت عذراء بسبب فحصها بآلة طبية ملوثة بحيوانات منوية يجب أولا أن تكون آلة الفحص ملوثة ببقايا المني وهذا احتمال ضعيف جدا وأن تكون الحيامن (الحيوانات المنوية) حية نشيطة وتستطيع قطع المسافة من فتحة المهبل (نظرا لوجود غشاء بكارة سليم يمنع إدخال آلة الفحص أكثر من 1 سم) إلى قناة فالوب وهذا احتمال ضعيف جدا كذلك، كما يجب أن تكون هناك بييضة جاهزة للإخصاب في قناة فالوب وهذا يحدث ما بين اليوم الـ 11 والـ 14 من بداية آخر حيض، ثم يجب أن تتم عملية الإخصاب بنجاح ... ثم يجب أن يتم زرع البييضة في جدار الرحم بنجاح.
ولنضع معا الاحتمال التركمي Progressive Probability لحدوث حمل بالخطأ عند طبيب النساء كما يظهره الجدول التالي، فكم احتمال أن طبيبتك النسائية تلك لا تطهر آلاتها بين مريضة وأخرى؟ وحتى إن كانت كذلك كم احتمال أن يوجد حيوان منوي على آلة الكشف وكم احتمال بقائه حيا ونشيطا؟ ثم تابعي الجدول والاحتمال التراكمي النهائي يساوي حاصل ضرب فرصة الحدوث في الاحتمال التراكمي للخطوة السابقة في الاتجاه الخطأ أي الاتجاه الذي يؤدي لحدوث كارثة!
الخطوة الخطأ فرصة الحدوث الاحتمال التراكمي أن يكون طبيبي النسائي لا يطهر آلاته بين مريضة وأخرى 1/100 1/100 أن يوجد حيوان منوي على آلة كشف غير مطهرة 1/100 1/10000 احتمال بقائه حيا ونشيطا 1/10 1/100000 قدرته على الوصول من فوهة المهبل إلى عنق الرحم 1/100 1/10,000,000 قدرته على الوصول إلى قناة فالوب 1/10 1/100,000,000 احتمال تواجد بييضة جاهزة للإخصاب 1/100 1/10,000,000,000 احتمال حدوث الإخصاب بنجاح 1/10 1/100,000,000,000 احتمال حدوث زرع البييضة بنجاح 1/10 1/1000,000,000,000
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.