هل أنا شاذ !! أم وسواس أم جني عاشق؟؟
السلام عليكم، أنا محمد من الجزائر حكايتي بدأت قبل حوالي أربعة أشهر أو خمسة لأعلمكم من البداية كانت لدي عدة وساوس قبل هذا وآخرها وسواس السرطان، حكايتي كما قلت بدأت مع صديق لي كان بمثابة الأخ كان هو مريض أيضا بمرض الاختلال في يوم من الأيام كنا نائمين مع بعض كنت أنا أدلكه على رأسه فطلب مني هو أن يبوسني معلومة أتمنى أن تأخذوها بعين الاعتبار فوافقت.
من غير أي سبب تطور هذا البوس إلى غاية الفم وظل أكثر من ساعتين المرة الثانية كذلك الثالثة كذلك مع العلم كنت أعلم أن صديقي يخرج منه المني لكن لم أذكر له الرابعة في أحد الأيام خرج مني المني أنا فذهبت إلى العمل مكتئبا كثيرا.... تواصل معي هذا الاكتىاب حوالي 3 أيام كنت دائما أفكر على أني اصبحت مثلي فاعل وليس مفعول حتى صرت أحتلم بواسطة ذلك المشهد حوالي أسبوعين.
في يوم آخر بعد هذا كنت مع صديقي في منزله فطلب مني مرة أخرى فوافقت فخرج مني المني كذلك بعد لحظات اكتشفت أنه هو كذلك فانصدمت أكثر من قبل في لحظة الصدمة طرق أحد أفراد عائلته الباب فهلعت خوفا، المهم بدأت أفكر في ذلك الأسبوع على أنني أصبحت شاذا خاصة مع أني كنت أحبه كثيرا وأنه لدي نقص في هرمون التستيرون لأنه كان صوتي مثل البنات وحركاتي كذلك.
المهم بعد هذا صار لي اكتئاب فصرت أحلم أنه هو يمس لي مؤخرتي في المنام فتجيئني قشعريرة صارت لي عدة مرات في المنام (مع العلم أنه في المرة الأولى التي طلب مني القبلات لمس مؤخرتي ولمست له أنا كذلك باليد فقط) المهم هاته القشعريرة أصبحت تأتيني في الحقيقة مرة إلى مرتين كل أسبوع بعدها أصبحت أفكر دائما في بوس بالفم مع أي شخص سواء من الأصدقاء أو الغرباء بعد البحث وجدت أنه هنالك وسواس البوس.
حتى صرت أخاف من أن أطلب من أي شخص حتى إخوتي، والآن أنا أرغب في البوس ولمس مؤخرتي لكن مع خوف شديد من أن أطلب من أي شخص، الآن القشعريرة أتعبتني هل هذا جني عاشق !! لأنه في المنام أحس كأنه يغتصبني !!! مع العلم ولا مرة حدثت لي عملية اغتصاب ولم أغتصب أي شخص، مع العلم كذلك كنت نوعا ما بعيدا عن البنات حتى أنني لا أدخل كثيرا إلى المواقع الإباحية كباقي الأشخاص حوالي 20 مرة في حياتي.
لم أذكر لكم أنه كان عندي ضعف جنسي كبير في هذا العام بعد ما صار لي هذا أصبحت لا أحبذ البنات ولا تجيئني أي شهوة جنسية تجاههن بعد ما قرأت أنه الشاذ أيضا لا تأتيه صرت أفعل العادة السرية وأشاهد الأفلام الإباحية لكن لا حياة لمن تنادي.
أنا أطلب منكم تفسير حالتي والله تعبت أفكر في أن أنصرف من هاته الحياة أنا أكتب وأتألم من هاته القشعريرة والتفكير الدائم
أرجو الرد لأنه هاته الرسالة الثانية التي أرسلها إليكم فالمرة الأولى منذ أسبوع لم تردوا علي رجاء
13/1/2020
وفي اليوم التالي أرسل يقول:
هل أنا شاذ أم جني عاشق ؟
السلام عليكم، بدأت حكايتي منذ حوالي 5 أشهر كنت أنا وصديقي مصاب باختلال الإنية كنا كالإخوة في يوم من الأيام كنت معه وطلب مني أن يقبلني في الدراجة فوافقت تطور التقبيل لغاية الفم، مرة أخرى كنت نائما معه أدلك على رأسه بسبب اختلال الإنية فطلب مني التقبيل فوافقت بدأنا نقبل في بعضنا البعض.... تطور هذا بعد أن طلب مني أن يحتضنني فوافقت حتى تطور إلى لمس المؤخرات باليد مؤخرتي ومؤخرته بعدها بلحظات رأيته أن المني خرج منه فسكت ولم أصب بأي حاجة يوم آخر كذلك فعلنا هذا تطورت إلى عدة أيام في يوم آخر وهو المصيبة بعد أن قبلنا بعضنا البعض خرج المني مني أنا رغم أنني كنت أعلم أن المني يخرج منه ولم أذكر له.
بعد هاته الحالة ذهبت إلى العمل في حالة اكتىاب بدأت التفكير في هذا مدة ثلاث أيام أين وسوس لي الشيطان أنني أصبحت شاذا موجب فأصبحت أحتلم مدة أسبوع على هذا مرة أخرى وهي الكارثة بعد أن قبلنا بعضنا البعض للعلم هو من طلب مني كل المرات خرج كذلك المني مني ثم عرفت أن المني خرج منه في هاته اللحظة انصدمت رغم أنها لم تكن المرة الأولى لأنصدم مع سماعي دقات في الباب من أحد أفراد عائلته.....
أصبت بعدها بخوف شديد فأصبحت بعدها أريد تقبيله وأنا خائف تطور هذا مع أصدقائي الآخرين وحتى أفراد عائلتي الذكور تصفحت الإنترنت فوجدت أن هنالك وسواس البوس المهم بعد هذا في أحد اليالي في المنام رأيته يقبلني ويلمس مؤخرتي فحدثث لي قشعريرة في الدبر في المنام تطورت هذا وأصبحت أراها في أيام متتالية حتى أصبحت في الحقيقة عندما أراه تأتيني هاته القشعريرة أنهكتني أصبحت تأتيني مع أقاربي وأصدقائي أين أريد أن أقبل أي شخص من فمه وهو يلمس مؤخرتي.
دخلت النت فوجدت أن هنالك وسواس الشذوذ لكن كل ما اطلعت عليه أنهم ينفرون هذا عكسي تماما أنا أريد فعل هذا بعد اطلاعي على الشواذ وجدت أنهم لا ينتصبون عند رؤية الفتيات والأفلام الإباحية ذهبت لأجرب حالي فوجدته كذلك كرهت كل البنات عكس الذكور حين كنت أقبل صديقي ينتصب القضيب وعندما يقبلني كذلك.
الآن أنا أشاهد الأفلام الإباحية لكن لا ينتصب القضيب وليست لدي رغبة في البنات الآن القشعريرة أنهكتني أتعبتني صرت لا أفكر إلا فيها وفي تقبيل أي شخص أرتاح للحظات والباقي كله تعب والله كرهت حياتي أخاف أن يفضح أمري مع عائلتي وأنا على مقربة من سن الزواج ... التفكير فيها أنهكني لم أعد أطيق العيش أفكر في الانتحار خاصة أنني لا أصلي.... أفكر كثيرا في عائلتي كيف سيسمعون الخبر أنا على مقربة من نهاية حياتي
للعلم أنه لم تحدث لي ولا مرة حادثة التحرش ولم أتحرش بأي شخص كنت أحب الفتيات من قبل لكن ليس بدرجة كبيرة، وأحيطك علما كانت لي حبة كبيرة في قضيبي كنت أظن أنها سرطان والآن ذهبت ذهابها أقلقني أفكر بأنها تحولات هرمونية خاصة أنني متأكد أن هرمون التستيرون (الرجولة) لدى ناقص.
أرجوكم ردوا علي هاته المرة الثالثة التي أرسل لكم وتتجاهلون رسالتي هل أنا شاااذ من قبل وشذوذي عرفته الآن ؟
أم أنني في سن 23 أصبحت شاذا ؟ رجااااء أنا في ورطة
14/1/2020

رد المستشار
صديقي
نزول المني أو المذي بسبب الإثارة الجنسية هو أمر طبيعي وليس معتمدا على التوجه الجنسي إن كان طبيعيا أو مثليا.. ما فعلته مع صديقك هو من أفعال المثلية وما حدث بعد ذلك من إثارة أو شهوة أو رغبة في تقبيل الذكور هو نتيجة أن الإثارة ارتبطت بذكر.. يعني المسألة مسألة سوء فعل وسوء فهم.. لو كنت قد فعلت هذه الأفعال مع أنثى لكانت شهوتك الآن ورغبتك في التقبيل وأحلامك وقشعريرتك (حتى لو كانت شرجية) مرتبطة بالإناث وليس الذكور.
لست أدري كيف تأكدت من نقص هرمون التستستيرون (أهو تأويل أم تحليل طبي) ولكن نقص الهرمون لا يؤدي للمثلية أو الميل إليها، وإنما يؤدي إلى بعض النعومة في الصوت وخشونة الجسد.. هذا الهرمون موجود أيضا في الإناث وزيادته فيهن تؤدي إلى شيء من الخشونة ولكن لا يلغي الأنوثة ولا يؤدي إلى المثلية.
أنصحك بمراجعة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور وتصحيح مفاهيمك الجنسية عن نفسك وعن التوجه الجنسي عموما
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب