المازوخية
أنا بنت أبلغ من العمر 27 سنة تعرفت على شاب فلسطيني عبر النت واليوم صار لنا سوا سنتين خطبني وهو كتير إنسان محترم وطيب وخلوق, بس أنا كتير انصدمت لأنه قال لي بدي أحكيك بموضوع ضروري وخاص فيني وأنا خايف أن أخسرك بس لازم أصارحك لأنه نحن على أبواب الزواج, وهو بيعرف أنه أنا كتير متفهمة وما بحب الكذب.
لهيك قال لي أنه هو من وقت وهو صغير لما كان يروح على المدرسة بحب يشوف معلمته تعنفه أو تضربه, يحب يشوف لما تضرب أحد التلاميذ قال لي ومع الوقت صرت أتخيلها أن هي تعاقبني وهيك شيء, قال لي بعدين صرت أحب رجلين المرأة وأتخيل كتير أشياء مثل لما شوف مرا بصير أطلع في رجليها وأتخيل أني أنا ألحس لها ياهم وهيك شيء .
وقال لي لما صرت 15سنة صرت أدخل على المواقع الإباحية وأشوف الفيديوهات اللي فيها ذل للرجل وهيك شيء وقال لي أنه كل يوم صرت أتخيل هاد الشيء وفي سن 18سنة صار يتعاطى كتير مخدرات عشان يطلع هذي الأفكار من رأسه وفي سن 22سنة تعرف علي وما كان يصلي ولا يصوم ولا أي شيء والحمد لله بفضل الله ساعدته وصار أحسن مني في الدين وبعدين صارحني أنه هو يشوف كتير الأفلام الإباحية وأنا صرت أحكي معه كل يوم شوي بحكية على الدين وشوي لازم يعمل والحمد لله بطل يطلع على هي المواقع وصار كتير متدين يصلي يقوم الليل يصوم الأثنين والخميس بس أنا ما كنت بعرف بموضوع المازوخية بس في بعض الأحيان كان يحكيني بشي بس مو لدرجة هداك القرف واليوم هو صارحني وحكالي كل شيء وأنا انصدمت وما عم أعرف شو بدي أعمل وما بعرف شو راح يصير معي بالمستقبل
علما أني لم ألتقي به إلا مرة وحدة بس لما خطبني وأنا بدي أعرف إذا أقدر أساعده وكيف رح يؤثر هاد الشيء بعلاقتنا من فضلكم ساعدوني أنا كتير تخربطت ما بعرف شو لازم أعمل؟؟
وعلى فكرة أنا كتير بحبه وبدي أساعده ونتزوج ويكون أب أولادي
ساعدوني بليييز.
10/2/2020

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم، حضرة الآنسة "فريال" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد بدا لنا من رسالتك بأنك خشبة الخلاص لهذا الرجل وأنك قطعت أشواطاً في علاجه دون أن يدري وصار ملتزماً أكثر منك. لقد أرسلك الله له لكي تسعفيه. وقد توصلت معه إلى أن ينتهي من مشاهدة الأفلام التي اعتاد عليها. فألف مبروك له كما وألف مبروك لك أجرك عند الله.
أما ما كان عليه فهو الماسوشية, بحب تعذيب نفسه. كما والسادية وهو يتلذذ برؤية المعلمة تضرب الآخرين, وعادةً ما يترافق هذان المرضان معاً. فلا دواء لهذين المرضين إلاّ بالعلاج النفسي وتحجيم الـ "أنا" وتصغيرها أمام عظمة الجلالة. كما والمثابرة على الالتزام الديني والأبتعاد عن كل المؤثرات التي تشد إلى كافة الشذوذات.
عادةً ما يصاب بهذه الأمراض أناس ذوى شأن في المجتمع. فهو داء كثيراً ما يصيب القضاة والوزراء والمسؤولون فيعظم الـ "أنا" كثيراً عندهم ولا يشعرون بعدها بالسعادة إلاّ بالشذوذ الماسوشي.
لقد بدا لنا أنك أستاذة دون أن تدري فإذا ما كان حبيبك صاحب شأن وسلطة, فما عليه سوى أن يتواضع أمام الموظفين والجيران ويأكل مع الفقراء ويزور اليتامى ويخدمهم لكي يصغّر الـ "أنا" بالطريقة السليمة وبالتقرب من الله.
وفقك الله لأن تردي هذا العبد الآبق إلى مولاه عسى أن تكسبي به الجنة.
ولا تنسونا من صالح الدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته