الاستهزاء والردة والاشتهاء والشذوذ كلها وساوس !
الشك والوساوس في اشتهاء المحارم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندي وسواس في كل شيء أنا دخلت الغرفة عند أمي وأختي الصغيرة لعبت مع أختي ويجيء عندي شعور بالشهوة والغريب لا يوجد إثارة فقط شعور جلست على الكرسي وأختي كانت تريد تمسك يدي علشان تلعب وتجيئني تخيلات جنسية قذرة جاءت بسبب أن أختي تبغي تمسك يدي تلعب
رحت ألغيت الابتسامة وعاتبت نفسي ويرجع الشعور بالشهوة الغريب المزعج وأعطيت أختي يدي وهنا الخوف أني أعطيتها يدي وكأني أقبل بالشهوة وبذي الأشياء تعوذت بالله وأنهيت الوسواس والقرف ذا ولعبت معها وراح كل شيء راح شعور الشهوة وجاء شعور الخوف لأن أعطيت أختي يدي في وقت الشعور وكأن عادي وكأن أبغي ذا الشيء
أنا منزعج وخائف هل هذا مجرد وسواس أم ماذا ؟؟ هل أعاقب ؟؟ هل أنتحر ؟؟ لا أعلم أنا فقط أريد أحدا يفهمني حالتي هل هي حالة شذوذ وربي يعاقبني أم مجرد وساوس
أنا لا أريد الموت
فقط أريد جواب
18/9/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد عبد لله" أهلا وسهلا بك على موقعك مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
المشاعر والأفكار التي ذكرتها من الطبيعي والمعتاد أن تأتي لراشد صغير في مثل سنك ومن الطبيعي أن تكون استجابته المبدئية لها هي الإهمال والتجاهل بحيث يمضي في فعل ما كان يفعل ويهمل محاولة الوسواس تلويث أفكاره ومشاعره وينتهي الأمر بالنسبة له.
أما ما يحدث عندما يكون الشخص (راشدا صغيرا أو شابا أو كبيرا) مهيئا للوسوسة أو مريضا بالفعل باضطراب الوسواس القهري هو أن مثل تلك الأفكار أو المشاعر التافهة تخيفه بشدة وتجده يتصرف وكأنها فعلا يمكن أن تحدث أو أن تكون حقيقية، فإما أن يتحاشى الموقف كله (مثلا الامتناع عن التواجد مع أختك في أي مكان وحدكما أو الامتناع عن اللعب معها)...... أو إن استطاع أن يتصرف بشكل طبيعي لأنه لحظتها لم يصدق الفكرة بنسبة 100% أو اضطر لإكمال ما بدأ فإنه يبدأ بلوم نفسه واستحقارها خاصة عندما يضحك عليه الوسواس بفكرة ما لم توقف هذا الشيء فأنت تريد هذا الشيء والحقيقة أن ما كنت تريده وما لم توقفه كان مداعبة أختك الصغيرة مداعبة الأخ لأخته.... لكن الوسواس ينجح في تشكيكك في تلك الحقيقة.
إذن هذا وما قبله مجرد وسواس وليس هناك غيره، وأما ماذا يجب عليك فعله فهو سرعة المطالبة بالحصول على العلاج المتخصص، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.