طليقي السابق وميولاته الجنسية.. الرجاء عدم وضعها بالموقع حفظا لخصوصياته وخصوصياتي
السلام عليكم..، قرأت في المواضيع عن الميولات في هذا الموقع لكن لم أستطع تصنيف طليقي منهم لأنه كان يطلب كل شيء فيها وأريد منكم حفظكم الله تصنيفه لكي أفهم من تجربتي السابقة وأستطيع أيضا أن أصنف الأشياء الصحيحة وغير الصحيحة وجزاكم الله عني كل خير..
طليقي من أسرة تختلف كل الاختلاف عنا في عاداتنا وتقاليدنا ومن جنسية أخرى ولكن نجتمع بالدين والمحافظة لكن هو مغترب لسنوات وأنا تزوجته في غربته وعمره تجاوز الـ 35 .. أنا من أسرة ملتزمة ومحافظة جدا تزوجت كأي فتاة شرقية كتب كتاب وبعدها بأسابيع الزواج وفي فترة الخطبة بعد العقد طلب مني صورا ليدي ثم بعدها لرجلي ويمتدحهما جدا ويوم الزواج أخذ جزمتي أعزكم الله ولحسها ووضعها بفمه وأنا كنت أستغرب جدا من تصرفاته وكنت أفسرها أنه ربما لعدم زواجه لهذا العمر أصبحت لديه بعض الميول الشديدة لأي شيء يتعلق بي كأنثى
بعدها كان بكل علاقة لا يستطيع إتمامها وينعزل كثيرا لوحده ولديه أرق شديد ومتشائم ودائما يحس أنه مظلوم بالرغم أنه ساعات يكون هو المتسبب وأصبح يقول لي أنني لا أغريه ومن هذا القبيل علما أني لم أقصر معه بالحركات واللباس والكلام أيضا بعدها بدأ بلحس وتقبيل رجلي وينام عندها وعند الجزء الخلفي ويطلب مني النجاسة أعزكم الله سواء رؤيتها أو أن أفعلها عليه أو وكنت أرفض رفضا باتا وكل شيء يفعله بإطار الحلال يكون بعنف ووصل إلى الصفع وشد الشعر والضرب باليدين أو الرجلين
طبعا هو مع كل حركة يقول لي أحبك فيها وأن هذا كله نابع من محبته لي ولكن الضرب يكون موجعا جدا ولم أتقبله ثم يطلب مني عضه أو ضربه أثناء العلاقة ويطلب مني مبادلته هذا الحب بنفس الطريقة فكنت أقول له كل شخص يعبر عن حبه بالشيء الذي تمليه عليه نفسه.
وهو شخص يمارس العادة السرية أمامي في بادئ الأمر كنت أمنعه وأني أنا حلاله ليطلب مني ما أكرهه أو لا أستطيع عمل ذلك كالجنس الفموي مثلا فيبدأ بموشوحته اليومية أنني لا أمتعه ثم أصبحت لا أعيره أي اهتمام أو منع عندما يفعلها أمامي وطبعا مدمن مقاطع إباحية بعلمي وبدون علمي
وصارحته أن هذا الشيء لا يعجبني وقبل كل شيء لا يعجب الله وأنه قبل الزواج إن كان يمارسها شيء وأنك الآن متزوج وأعطاك الله الحلال، حواراتي معه كانت هكذا منذ أول أسبوع بزواجي منه وبعدها يطلب مني دعسه وأن أضع مؤخرتي أو رجلي على وجهه وأنعته بأسماء الحيوانات أو بكلمات استحقارية له وإذا امتدحني مدحه مبالغ فيه جدا حد الريبة قد تصل إلى أن يقول لو أن لو صورتك فيديو وشاهدوك العالم أو لو أن هناك أحدا غيري يرى ما يرى لفتن ومن هذا القبيل ويحب استعراض نفسه عاريا أمام المرآة باليوم أكثر من مرة وكان بين كل طلب وآخر دائما يذكرني أننا لم نخرج من إطار الحلال وأن هذا كله مباح وكل الناس والأزواج يقومون بذلك سرا
وكان يرى في عيني أني لم أصدقه ولكن ليس لدي دليل أو برهان أو بالأصح لم أكن أعلم بوجود التصنيفات هذه في حياتي فكان يقول لي أن الخلل يكمن في أنني نشأت نشأة مكبوتة على زعمه وأن تشددي وتمسكي وحتى عدم تقبلي للجنس الفموي ورفضي التام له وغيرها من الطلبات الغير سوية وأن عدم ممارستي للعادة السرية قبل الزواج كلها تدل على أني لست أنثى كاملة ولست ممن تستطيع أن تمتعه كرجل وأني أختلف عن كل النساء بذلك ..
وبالنهاية كل السابق كان خلال 6 شهور زواج فقط وخلالها كنت أبحث عن الخلل أين يكمن في أم فيه وعندما اكتشفت أنه فيه طلبت الطلاق وتم الانفصال رغما عنه.. مع أني جدا أرحمه وأشفق عليه أن كان لا يعلم أنه مريض نفسي وأدعو له كلما تذكرته لكن لا أستطيع إكمال مسيرتي معه..
أود منكم تصنيفه
علما أنه لديه سلبيات كثر لكني فقط ركزت على الجانب الجنسي والذي يدعم حالته هذه..
19/12/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Salma" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حفظك الله وعافاك..... ما هو التصنيف الذي تبحثين عنه ولماذا؟ وقد خلصك الله من براثن ذلك الرجل المنحرف ؟!.... على كل هو واحد من أعداد غير معروفة من الضحايا في المنطقة العربية يتابعون أفلام تصوير البغاء وتتشوه مخيلاتهم الجنسية فإذا أعراض شتى اضطرابات الخطل الجنسي أو التفضيل الجنسي ... يحاول المتزوجون تجريبها ويعيش غيرهم خيالاتها ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وكما قال أخي سداد عن المراهق العربي على الإنترنت: كل أنواع الخطل الجنسي الأخرى تم حصرها هذه الأيام بمصطلح الألفية الجديد وهو : ربط/انضباط/سادية/مازوشية (راسم) أو ما نسميه BDSM. وقد تكاثرت هذه الاستشارات عبر الموقع كالتالي: التفكير المفرط فيها من الألفي العربي الجديد، ويمارستها من الجيل الذي يسبق الألفي العربي الجديد، وكلاهما يكتسب هذا السلوك من الإنترنت.
هذه الحالة تكون خفيفة الأثر في سلوك البعض وبالغة الأثر في سلوك آخرين، وما وصفته من سلوك طليقك يظهر بجلاء أنها كانت بالغة الأثر عليه.... ونحن نعرف في الطب النفسي أن هذا النوع من الاضطرابات غالبا لا يتحسن مع طرق العلاج المتاحة وأكثر من ذلك فإن شتى صور الخطل الجنسي لا تعتبر مرضا نفسيا بالمعنى الذي يرفع المسؤولية أو حتى يخفضها عن من يمارسها.... ومن الناحية الشرعية يجب أن ننتبه إلى أن مقولة (كل ما بين الرجل وزوجته حلال ما عدا الدبر والحيضة ما دام برضا الطرفين) لا تعني أن ما هو محرم خارج إطار ممارسة الجنس يصبح حلالا.... كمثل طلبه أن تتبولي عليه !! ولا حول ولا قوة إلا بالله.
عليك أن تغلقي صفحة هذا الرجل لأنه مسؤولٌ عن أفعاله ويعد قانونا منحرفا لا مريضا.... عليك الانتباه لدراستك والاهتمام بأمورك الخاصة بك... إذ لا مجال للتعاطف مع طليقك هداه الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.