أيوب ووسواس الشذوذ
هل أنا طبيعي ؟
أنا أيوب أبلغ من العمر 16 عشرة سنة أعيش مع عائلتي أنا أواجه مشاكل نفسية عديدة وتضارب في نفسيتي أنا لدي شهوة جنسية كبيرة وأمارس العادة السرية وأشاهد الأفلام الإباحية لكني لم أفهم كيف أتصرف لم أستطع التعامل مع بنت وإنشاء علاقة بها أو حتى أني لم أستطع أن أكسب صديقا عاديا.
إني أعيش في حالة اكتئاب قوية وأريد المساعدة وأخذ نصيحة ولقد تراودني عدة أفكار بأني لست شخصا عاديا وأني إنسان شاذ ولست ضمن المجموعة وأنا دائما منعزل في غرفتي وأيضا يدور بذهني فكرة أني إنسان مثلي لكني لا أحب الأولاد فقط أنظر إليهم ولكني سرعان ما أبعد نظري وأكره نفسي وأريد تغيير الفكرة هل أنا مثلي ؟ وما هو العلاج ؟
هل أستطيع كسب أصدقاء أو حتى صديق ؟ هل يمكن أن تكون لي صديقة أحبها ؟ إني أعيش في حالة من الاكتئاب وأنا دائما أخبئ مشاعري وأتصنع وأتظاهر أني بخير، أيضا أنا خجول جدا وسرعان ما يحمر وجهي
أريد المساعدة
وشكرا
21/3/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "أيوب" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لست طبيعيا بالتأكيد يا ولدي إنما أنت في غاية الاكتئاب والأمر أكبر حقيقة من الوسوسة بالشذوذ، فما أضفته في هذه الاستشارة يظهر أن لديك قصورا في المجال الاجتماعي حيث تفتقر إلى مهارات مهم أن تتعلمها..... كما يظهر علامات الاكتئاب.
أنت بحاجة إلى :
- تقييم شامل من طبيب نفساني تتواصل معه بشكل أو بآخر وليس كتابيا فقط.
- علاج اضطراب الاكتئاب الجسيم عقَّاريا وسلوكيا معرفيا.
- برنامج علاجي لتأكيد الذات.
- برنامج علاجي للقلق الاجتماعي وتعلم مهارات التواصل وكسب الأصدقاء.
تذكر أن إخفاقك في الحصول على علاقات ناتج عن حالة مرضية وأن توجهك الجنسي طبيعي وكل ما عدا ذلك ليس إلا وسوسة تشغلك عن مواجهة عدوك الحقيقي وهو الاكتئاب الجسيم..... إذن ابحث عن طبيب نفساني وابدأ الرحلة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.