حصاد الشاشات خطل وشذوذ وشتات م1
أنياب الاستشارات أرهقتني
أنا لا أعلم من أين أبدأ أثناء الأعوام الماضية كنت شخصا فرحا ضحوكا مرهف الإحساس أمارس حياتي بشكل طبيعي لم يؤثر علي شيء
عندما بدأت بتصفح استشاراتكم عادت الذاكرة إلى التصرفات الشاذه التي قمت بها بين عمر ١٥-١٦ وهي حب التقبيل والميول المثلية نحو أفراد معينين تقبيل وملامسات، نسيت هذه التصرفات تماما ولم تؤثر على شخصيتي أميل إلى النساء عاطفيا بشكل كامل، أميل جنسيا ولكن بالأفلام كانت تجذبني أفلام السحاقيات والشيميل مع فتيات ومع شبان وفيها نوع من القوة مع أنني أيقنت أني مدمن إباحية فقط ولا يوجد عندي أي ميل مثلي أو ميول أخرى مضطربة
عندما أحادث الفتيات يحدث لي انتصاب وعندما نتحدث في أمور جنسية يحدث عندي انتصاب قوي جدا
عندما بدأت بتصفح استشاراتكم رأيت بعض المشاكل المشابهة لمشاكلي ورأيت التفسيرات تسببت لي في حالة من الاكتئاب بالرغم من أنني مبتعد عن الإباحية منذ ٢٤يوما تقريبا أو أقل بغياب الإباحية أشعر أني شخص طبيعي لا يوجد أي ميول شاذة تجاه الشباب
ولكن كنت أتذكر المواقف التي مارستها بالمراهقة من أفعال شاذة من مداعبات فقط وملامسات، بدون النظر إلى جوانب عاطفية نحو الذكور كنت أحب الفتيات عاطفيا منذ صغري لجأت لهذه التصرفات لا أعلم ما هو السبب لا يوجد سبب علما بأنني ببداية مراهقتي مارست العادة على الفتيات...... أنا على يقين أنني لست شاذ
الآن بعدما كنت أقرأ الاستشارات بشكل يومي أصبحت أدخل من استشارة إلى استشارة وأفسر حالتي وأعود للماضي وأندم وأعيش بحزن..... قبل هذه المرحلة كنت طبيعا مرحا
لا أعلم أنا أخاف الاكتئاب بالرغم من عدم وجود أي ميول مثلية تجاه جنسي منذ ٦ أو ٥ سنوات بتاتا..... ولا أميل ولا أفكر بالميل هذا
كيف يمكنني أن أنسى الماضي الذي فتح أنيابه علي بعد تصفح هذه الاستشارات، هل ما أعاني منه هو قلق فقط أم أنني وقعت بفخ الاستشارات ؟؟
كنت متطمعا بالمستقبل حالما بالزواج والخطوبة رغم الخوف بعدم الإشباع الجنسي لزوجتي ووضع فرضيات بسبب مشاهدة الإباحية بأنني شاذ ولكنني على يقين أنه لا يوجد أي ميول هكذا
كنت فرحا ضحوكا مرهف الإحساس عند مشاهدة بعض الاستشارات التي فيها مثل حالتي أصبحت شخصا آخر أوضع الفرضيات والسلبيات
لا يوجد أي مدخل وأي وسيلة لزيارة طبيب نفسي أرجوكم أرجوكم أرجوكم
نحن في رمضان ......
16/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Marwan" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
عجبت لك يا بني فنحن لم نقترح عليك زيارة طبيب نفساني وقد قال لك دكتور سداد بالحرف (نصيحتي لك أيضاً أن لا تتوجه لطبيب نفساني تطلب منه ما تطلب من الموقع فما سيثير فضوله فقط وجود مرض عقلي أم لا ؟؟)..... يعني ونحن في رمضان لم نطلب منك الزيارة ببساطة لأن الأسئلة التي تسألها (عن ميولك وهويتك ونزواتك الجنسية).... لا يجب أن يسألها أحد إلا لنفسه..... اللهم إلا في بلادنا حيث يموت البعض قبل أن يصل إلى النضج الإنساني المطلوب !!
مسألة قراءة الاستشارات وما يمكن أن ينتج عنها هي مسألة تتعلق بالمتلقي فلا تحدث مشكلات إلا لمن لديه تهيئة بشكل أو بآخر للمعاناة من أعراض أو اضطرابات نفسية، وأنا شخصيا أرشد مرضى عيادتي الخاصة إلى قراءة الاستشارات المختلفة ليتعلموا أكثر..... ويصبح علاجهم أنجع كما بينا في مقالنا عن التطبيق السريري للانطفاء المعزز أحيانا.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.