حصاد الشاشات خطل وشذوذ وشتات م2
رجاء أخوي خوفا من الندم بالمستقبل
أرجوكم بعدم نشر أي استشارة قمت بإرسالها والسبب أنني وجدت حالتي في استشاراتكم متمثلة بأعمال مراهقة شاذة لم تدم، إضافة إلى إدمان إباحية، وسبب انتكاستي كانت التوهم بأني مثلي الجنس وبأني مازوخي بسبب الأفلام التي أشاهدها أشكركم وأتمنى منكم وأسألكم بالله العلي العظيم عدم نشر أي استشارة قمت بها.......... نفع الله بكم الأمة ووفقكم
ملاحظة معظم الاستشارات هي مقبرة لأي شخص موسوس أرجوكم وضع رسالة تحذيرية تتضمن الطلب من أي شخص موسوس بعدم الدخول إلى الاستشارات
أتمنى أن تقبلوا تحياتي ومروري وأن تلبوا طلبي بعدم نشر أي استشارة متعلقة بي خوفا من التفكير بالمستقبل
رمضان كريم
اللهم إني أسألك العفو والعافية
16/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Marwan" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تحليلك لحالتك صحيح يا ولدي..... ويجب أن تنتبه إلى أنك وصلت إليه بعد قراءتك على مدى أيام لكثير من الاستشارات التي أرسلها أصحابها لمجانين وأجابها مستشارونا وتم عرضها هنا على صفحة الاستشارات.
لذلك فإننا وللأسف نعتذر عن تلبية طلبك أو رجائك لأسباب عديدة منها كما قلت لك سابقا (لا تتوقع أننا سنحجم عن نشر استشارة أرسلها المستشير وتم تدقيقها لغويا وإرسالها للمستشار المتطوع الذي تفضل بالإجابة عليها.... فالرد حتى إن لم ترده أنت أو وجدته غير مفيد فإن غيرك سيجد غير ذلك)
وأما طلبك بأن نضع رسالة تحذيرية للموسوسين نقول لهم فيها لا تقرأوا الاستشارات فلا يختلف عن مخاوف آباء وأمهات المرضى الذين نقابلهم في عملنا وهم ينهون ابنهم أو بنتهم عن تنفيذ ما نصحتهم به من قراءة الاستشارات التي تشبه حالاتهم.... فبينما يدين الأهل بدين التحاشي (أي الابتعاد عن كل ما من شأنه فتح أبواب جديدة وتفجير أسئلة جديدة) نطبق نحن أسلوب التعرض في العلاج وقد وضعنا لك رابطا في المرة السابقة عن الانطفاء المعزز أحيانا عسى أن تكون قرأته.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.