وسواس الأفكار التسلطية
السلام عليكم أعاني من أفكار تسلطية ٢٤ ساعة بالي غير صافي جربت أغلب أدوية الوسواس منذ عام ٢٠١٦ (سرترالين، فلوكستين، فافرين، أنافرانيل) مع أولانزابين ١٠ لكنها لم تنفع ما الحل؟؟ أما دوائي الحالي أنفرانيل 75 مرتين باليوم + إيفكسور 75 مرتين باليوم + أولانزابين مرة واحدة يومية.
أرجو منكم كتابة خلطة أدوية جديدة فعالة للأفكار التسلطية ..
أما المشكلة الثانية أعاني من ضعف جنسي + عدم رغبة بسبب الأدوية ما الحل؟
والسؤال الأخير جلسات تنظيم إيقاع المخ بالكهرباء هل تنفعني
20/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "حسين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أعانك الله في معاناتك مع الأفكار التسلطية، والتي يبدو أنها أكثر ما يزعجك من بين أعراض وعلامات اضطرابك النفساني الأشمل وهو اضطراب الاكتئاب، ومن المؤسف أننا لا نستطيع وصف عقاقير لحالة لم نعاينها فلا يمكننا تلبية طلبك بـ (كتابة خلطة أدوية جديدة فعالة للأفكار التسلطية).... ويبقى الطبيب النفساني الذي رآك واستمع إليك هو الأقدر على اختيار العقَّار الأصلح والأنجع لحالتك.
الآثار الجانبية لعقاقير م.س أو معززات السيروتونين م.ا.س.ا متعددة وخاصة الآثار الجنسية ومنها عدم الرغبة وضعف الانتصاب.... إلخ ولكن هناك طرق عديدة للتعامل مع هذه المشكلة والطبيب المعالج يحدد أيها الأصلح في حالتك لعلاج الآثار الجانبية الجنسية.
في حالات الاكتئاب الشديد كثيرا ما يمثل اللجوء لجلسات تنظيم إيقاع المخ Brain Synchronization Therapy واختصارا BST (حسب التسمية الجديدة) حلا سحريا لاكتئاب مقاوم للعلاج فإذا كانت هذه نصيحة من يعالجك عليك أن تسارع بالحصول عليها.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.