وساوس مقدمات اللواط والقتل
السلام عليكم ورحمة الله، أنا شاب عمري 20 سنة ابتليت بمقدمات اللواط في سن الـ 15 قد فعلت مقدمات اللواط مرة واحدة من خلف ملابس فتى صغير وهو لا يعلم وأنا الآن مصاب بوسواس اللواط أشعر أنه تم الإيلاج وتأتيني وساوس أني أستحق القتل الآن وتفكير في الانتحار
مع العلم أننا كنا مستورين بلباس وهناك شكوك في الإيلاج فهل يحصل الإيلاج من خلف الملابس ؟؟
وهل هنالك علاج لهذا المرض علماً أنه تسبب بفصلي من جامعتي وأثر علي
11/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Azoz" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا يمكن لفكرة مثل فكرة هل تم الإيلاج أم لا ؟ أو لأي حادثة وقعت منذ 5 سنوات أن تتسبب بفصل طالب من جامعته إلا إن كان الأخير يعاني اضطرابا نفسيا جسيما.... يعني هناك اضطراب نفساني كبير يجب أن يشخص ويعالج.... والأفكار الجنسية الذنبية كمثل ما تصف قد تتصدر عرض حالة اكتئاب أو وسواس قهري أو فصام.... وأما المهم في حالتك فهو وجود "وساوس" باستحقاق القتل وأفكار انتحار.... ولابد من أخذ الأخيرة على محمل الجد والمسارعة بطلب التشخيص والعلاج.
ليس من المفيد البحث عن جواب يريحك لسؤال (هل يحصل الإيلاج من خلف الملابس؟؟) ببساطة لأن المشكلة ليست في الإجابة المنطقية الواضحة لك مثلما لنا وإنما في شعورك أنت بالاقتناع وهو ما تفتقر إليه..... ويفيدك العلاج في الخروج من هذا المأزق.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.