هل فعلا خرج منه المني ؟
اللعب الجنسي في فترة الطيش
السلام عليكم جزاكم الله خير جزاء على رد استشارتي السابقة إلا أن الفكرة لم تنسى هل هي من قبيل الوسواس القهري لأنني شخصية وسواسية أشك كثيرا وأريد منكم الإجابة عن أسئلتي وهي هل فعلا قذف بعيدا عني لأنني أتذكر أنني خرجت من المرحاض إلى القسم وهو بقي فيه.
والمشكلة هي أنني عندما جلست في القسم شعرت ببقع ماء صغيرة هل مصدرها اللعاب لأنني لم أتذكر بأنه قذف فيّ لأننا لم نقم بجنس حقيقي كالكبار ولم نحس بأي شيء
وهل هذا يسمى تحرش أم لعب ؟؟ لأنه قمت بإيلاج الحشفة أنا الأول وأنا آسف على هذه المصطلحات وهل يسمى لواط؟؟ وهل تعادلنا ؟؟
وشكرا لكم كثيرا
الله يجعلها في ميزان حسناتكم
23/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "مراد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ما زلت تدور بنفس الرحى الوسواسية مصرا على طحن نفسك.... لا معنى لما تسأل عنه كما بينا لك في ردودنا السابقة.... ولن تريحك أي إجابة تتلقاها.... هل يريحك مثلا أنكما تعادلتما حرشفة مست دبرا من هنا ومثله من هناك وتعادل صفر صفر...!!
نعتذر عن محاول الرد على تساؤلاتك.... ليس فقط لأننا لم نكن معكما أثناء لعبكما الجنسي معا!!... منذ ما يزيد على العشر سنوات... ولكن لأن ذلك لن يريحك.
أكرر ما قلت سابقا (النصيحة إن لم تستطع تجاهل هذا الموضوع أن تسارع بعرض نفسك على طبيب نفساني واقعيا أو من خلال الفيديو عبر الإنترنت).
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.