طول القضيب
السلام عليكم، أعاني من مشكلة صغر القضيب خصوصا عندما أكون واقفا، ولا أعرف كيف أقيس القضيب، عموما أنا وزني 85 وطولي 176، في مختلف الوضعيات بدون الضغط على العانة أجد 12سم وبالضغط على العانة أجد حوالي 14,5 سم، ولكن عندما أكون واقفا أو غير متباعد القدمين أجد فقط 10,5 سم وعندما أضغط على العانة أجد 13،5 سم، لا أعرف ما سبب هذا الاختلاف، في الطول،
أيضا أعاني من أن كيس الصفن ملتصق بشكل ربما كبير بالقضيب ويحجب بعض السنتمترات خصوصا في وضعية الوقوف وهذا ما يزيد تأثير صغر طول القضيب أثناء الوقوف،
أما القطر فأظن أنه ربما طبيعي حوالي 4 سم أي 12سم.
28/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Kamal" ربنا يكملك بعقلك، أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مبدئيا أحييك على دقة عرض صور البيانات المختلفة لطول قضيبك الذي هو (طبيعي مائة بالمائة)..... وعلى قدر ما تؤرق قضايا طول القضيب وعرضه وقطره واستوائه وانحنائه... إلخ قدرا كبيرا من الراشدين الصغار إلا أن أغلبهم أو على الأقل المتبصر منهم يكتشف في مرحلة من حياته أنها مسألة قد لا تعني أحدا في العالم إلا هو !!
اقرأ على مجانين:
طول العضو وحجم العضو كلاكيت مليون!!
11 سم طول مناسب جدا ونص!
وسواس طول القضيب... أريد الحل؟ مشاركة
يعني ببساطة ليس طول القضيب من محددات القبول أو الرفض بالنسبة للأنثى ولا علاقة له بشخصية الرجل وصفاته..... وهو بالتأكيد ليس من الأشياء التي تهتم بها الزوجة عند قبول العريس....
بياناتك الساخنة أعلاه تفيد بأن علينا التصرف في مسألة هروب القضيب بسبب العانة..... القيام بتدخل طبي ما من أجل إخراج جزء القضيب الهارب داخل العانة.... وربما آخر للخصيتين.... نقلهما مثلا كي لا يحجبا سنتمترات من القضيب..... ولنكملها مزاحا ترى أين تقترح أن يكون المكان الجديد لكيس الصفن؟؟ وهل ترغب في بقاء الخصيتين معا أم تحب أن نبعدهما عن بعض !!!! طبعا كل هذا على سبيل المزاح ! وتماشيا مع عنوان حفر العانة ونقل الخصيتين لتحرير القضيب !!
أنت طبيعي من ناحية طول قضيبك كما تعرف من الإحالات ولا داعي للانشغال بالأمر (وإن كان البادي أنك تاخرت في دراستك أي أن هناك اضطرابا أشمل له أعراض وعلامات أخرى لم تتطرق أنت إليها)، وإذا لم تستطع بعد قراءة ردنا والإحالات أن توقف الانشغال بهذا الأمر فقد تحتاج بعض الجلسات مع معالج سلوكي معرفي.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.