أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة ! م22
متأكد أم لا ؟؟
السلام عليكم يا دكتور، يا دكتور أنا مو متأكد من الفاصل الشفاف هل أنا أحس فيه ولا لا دايم أسأل نفسي هل هو موجود؟؟ وأشعر فيه ولا لا ؟؟ وطبيبي كلمته وشرحت له كل ما توجب علي قال لي تأكد منه ثم تعال فأنا غير متأكد وكمان قرأت أعراض الاغتراب عن الواقع ومنها فعلاً الفاصل الشفاف لكن مما قرأته أن المريض يشعر بالانفصال العاطفي ويشعر من حوله أغرابا مع الحاجز الزجاجي.
فأنا لا أشعر بالانفصال العاطفي والحاجز الزجاجي غير متأكد منه فهل هي أفكار وسواسية أم أنني أشعر فيه بالفعل ؟؟
لا أعلم ممكن تفيدني مما أعطاك الله؟
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
خوف من تفاقم المرض!
أصبحت أخاف خوفاً شديداً من أن يصبح تبدد شخصية ويتفاقم معي وأصاب بالجنون كل موقف يحصل أجلس بهدوء وأحاول أن أتذكر هل تصرفت بتركيز أم لا ؟؟ أنا لا أعلم ماذا يجري هل هو معي أم لا؟ هل سيتفاقم؟ وكيف يتفاقم؟ كيف يمكنني التخلص منه؟
أنا آخذ فافرين 50 ملجم للوسواس هل هو نافع؟ أنا خائف جداً من أن يتفاقم تبدد الواقع هذا ويصبح مرضا أخطر وأكبر أرجوكم ساعدوني أنا بأمس الحاجة للمساعدة!!!!
هل هذا الحاجز موجود أم أنني أتوهم بصراحة ما عاد تفرق إذا موجود ولا لا لأني أحمد ربي ليل ونهار أنه ليس تبدد شخصية ولكن فقط خوفي من تفاقمه!!
ساعدوني
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
تكملة
قرأت عبر موقعكم استشارة عن اختلال الإنية ووجدت أنها مطابقة لحالتي التي هي اضطراب بصري وتأكدت أن هذا الحاجز الزجاجي بالفعل أشعر به وهو من القلق بالفعل كنت أعتقد أن مجرد الاسترخاء لعدة دقائق يمحو القلق لكن الحمد لله وجدت هذه الاستشارة بطريقي والتي خففت من الضغط علي.
فكانت مشكلتي السؤال في رأسي هل أشعر به فعلاً أم أتوهم وخوفي من التفاقم فقط لكن الآن حُلت العقدة وأرجو عدم نشر هذه الاستشارات
وأرجو الرد عبر الإيميل سريعاً أرجوكم من بعد إذنكم وشكراً
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
أرجو الرد بسرعععههه
ردوا علي بسرععههه
أرجوكمممم ردوووا ردووووا
11/5/2021
ثم كرر الإلحاح:
ردووو
ردوا ردوا
ردووووووا
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
أرجوكم ساعدوني
ساعدوني أرجوكم أنا خائف أن أستيقظ الصباح وأجده متفاقما أرجوكم ردوا علي ساعدوني ساااعدوني
أنا كل خوفي من أن يتفاقم وأفقد نفسي يأست من هذه الحياة المقرفة خلاص
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
دخت
يا دكتور قبل شوي أتتني دوخة هل السبب هو هذا المرض أم ماذا؟ أصبحت أخاف منه بشدة أي شيء يحصل أربطه به
أرجوك رد علي ما عدت أحتمل خوفي
11/5/2021
ومرة أخرى أرسل يقول:
سأفقد عقلي
راح أنجن لو طولت أكثر من كذا هل المرض هذا ممكن يكبر؟ أحد يرد علي لو سمحتم!
راح أفقد عقلي
11/5/2021
وفي اليوم التالي أرسل يقول:
لا أعلم ماذا أفعل ؟؟
ماذا أفعل؟ أصبحت أفعل الأشياء ثم بعدها أقول هل كنت مركزا فيها!؟ هل انفعلت؟ وأنساها بسرعة
أرجوكم أخبروني ماذا أفعل؟
12/5/2021
وعاود الإرسال قائلا :
الرد
السلام عليكم حينما يصل الرد علي أرجو أن يصل عبر الإيميل faris……@gmail.com
لأنني غيرت هاتفي وانمحى ما تبقى من الحسابات
12/5/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يا ولدي ما تفعله يرهقنا ويزعجنا وليس يفيدك فتوقف عنه من فضلك.... ردنا على سؤال هل هو اختلال إنية أم وسوسة باختلال الإنية كان أن عرض اختلال الإنية شائع في الموسوسين وأنت لو قرأت عن معاناة المصابات ببطانة الرحم المهاجرة Endometriosis فليس مستبعدا أن تشتكي من أعراض مشابهة وأن تسأل هنا وهناك وربما طلبت الفحص للتأكد !! (إياك أن تشك في أن قولي هذا معناه أنك بنت)!!.
يا حبيبي من فضلك إن لم يكن معالجك يعطيك المساحة الكافية للعلاج قم بتغييره لأن المعالج الذي يراك ويسمعك هو القادر على مناجزة معاناتك هذه التي طالت بلا داعي.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين قارئا فقط يا "Faris Mansour".