مرحبا
أنا أحمد وعمري 15 سنة بدأت ممارسة العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية بعمر الحادية عشر تقريبا إلى الآن..... ولاحظت بأني أثار عندما أتخيل نفسي أنني مهان من امرأة هذه أول خيال.... الخيال الثاني أصبحت أثار عندما أتخيل نفسي الفتاة وأمارس الجنس مع رجل.
لم أعطي للموضوع أهمية ببداية الأمر لكن الآن أحاول أن أتوقف عن العادة السرية والأفلام الإباحية.
سؤالي الأول هل أنا مريض أم أنه بسبب الأفلام الإباحية اُثار من هذه الخيالات الغريبة ؟
وهل يمكن أن أرجع بمخيلة وإثارة طبيعية مثل أي رجل إن أوقفت الأفلام الإباحية والعادة السرية ؟
أنتظر منكم الرد
وشكرا جزيلاً لجهودكم ووقتكم ♥A039;
18/5/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد علي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وقف مشاهدة الأفلام الإباحية والعادة السرية معا ليس حلا يا "أحمد"...... فنتيجته ستكون الانتكاس وإن أكملت حتى شهرا أو شهرين....... أي ربما ستنجح في البداية لكنك ستنتكس وغالبا ستقع في فخ الاستمناء النوبي المتكرر..... وبعد تكرار الدورة بين الامتناع الكامل عن الأفلام والعادة ثم الانتكاس..... غالبا ما ستيأس وتعود لما أنت عليه الآن.
الصحيح هو أن توقف مشاهدة الأفلام الإباحية أولا..... مستخدما العادة السرية دون أفلام في منع نفسك من مشاهدة الأفلام الإباحية (ولاحظ أن ضرر الأفلام الإباحية لا يختلف عليه عارفان علما وشرعا، بينما ضرر العادة السرية مسألة لا أساس علميا لها وأساسها الشرعي لس قويا)..... فإذا أكملت ستة أشهر على الأقل دون مشاهدة الإباحية...... يمكنك أن تبدأ في برنامج وقف العادة..... واقرأ: انهِ معركتك مع العادة السرية ومع شهوتك.
لست مريضا يا ولدي وما حدث من تشوه لمخيلتك الجنسية هو تأثير معروف لارتياد المواقع الإباحية..... وإن شاء الله تعود طبيعيا بعد النجاح في التوقف عن تلك المشاهدة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.