وسواس النجاسة، حديث وأحاول استدراكه م3
سؤال مهم
أهلا، أعتذر مرة أخرى عن كثرة إرسالي لكم.
لدي سؤال بحثت كثيرا عن إجابته، (مع كثرة الإفرازات عند النساء ونزولها دون شعور، واشتباه صفتها بالمذي، كيف تحدد المرأة المذي؟؟) خاصة أنني لا أعلم ما هو ضابط نزوله يعني متى ينزل؟
وهل يمكن أن ينزل من مجرد التفكير؟ دون أن أشعر بأي شيء؟
جزاكم الله خيرا.
4/6/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Asamy" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا لا لا سؤال عويص يا ست الموسوسين!! كيف تحدد المرأة المذي؟؟ فعليا يمكن أن تحتار المرأة في تحديد المذي..... لأنه يختلط مع إفرازات المرأة التحتية والتي مصدرها الارتشاح المهبلي Vaginal Transudate ... الطبيعي ... والذي يزيد استجابة لنفس المحفزات الفكرية أو البصرية أو الشمية المثيرة جنسيا.... يعني أن خروج المذي والذي يصاحب التفكير الجنسي أو التخيل أو أيا من صنوف الاستثارة يحدث في نفس وقت زيادة وخروج الارتشاح المهبلي الذي وظيفته تزليق المهبل ويفرقه من المذي أنه يحدث دون استثارة جنسية لكنه يزيد مع الاستثارة الجنسية بينما المذي لا يخرج دون استثارة جنسية وغالبا تركيز مع تلك الاستثارة أو مقاومة لها.... وبينما يخرج المذي في الرجل وحيدا أو سابقا للمني فإنه يظل لا لبس في كونه مذي.. بينما الأمر مختلط بالضرورة في الإناث... وعويص كذلك يا "Asamy"
رغم هذا تعتبر كثيرات أن علامة المذي هي الشعور بنزوله في وجود انشغال داخلي بالجنس يعني التفكير في الجنس والذي عادة ما يصاحبه استمتاع خفيف في الأعضاء التناسلية.... ويتوضأن بعد التطهر من المذي إن أردن صلاة أو قراءة..... وأما رطوبة الفرج فطاهرة واعرفي عنها التفاصيل من هنا : العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل
إذن فالمذي لا ينزل دون أن تشعري بشيء.... ورطوبة الفرج طاهرة.... وقبل وبعد كل هذا أنت موسوسة وعندك رخصتك التي ترجئين الأخذ بها وهي رخصة بأن الاهتمام بالتخلص من النجاسة لا يجب عليك.... ما زلت مصرة على السؤال وتكرار السؤال ! أعانك الله وشل وسواسك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.