هل هو اكتئاب مقاوم للعلاج ؟ أم اكتئاب ذهاني ؟ م1
وسواس واكتئاب
كنت أرسلت استشارة من قبل للدكتور وائل أبو هندي
بتأكد هل وصلت أم لا ؟؟ ومنتظر الرد
رجاء في أقرب وقت عشان أبدأ في العلاج
وجزاكم الله خيرا
15/7/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "عبد الله" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وصلت استشارتك وتم الرد عليها وأرسلت لك على بريدك الإليكتروني منذ لحظات..... أما ما يجب التعليق عليه فهو قولك أنك تنتظر رد مجانين لكي تبدأ العلاج!! إلى أي حد تتصور قدرة الطبيب النفساني على الوثوق في تشخيص عبر التواصل النصي مع المريض؟! ولماذا تفترض أن لدينا علاجات أحسن؟! العلاج الأحسن يا "عبد الله" يا ولدي هو الذي سيهدي الله له طبيبك المعالج.... فأنت ما تزال بحاجة لمراجعة التشخيص.... مع المعالج النفساني الذي تختار.
عليك أن تبادر إذن بالسعي إلى ذلك، ولا تنتظر أي إجابات من مجانين أو غيره... إنها حياتك التي تضيع وأنت تخدر نفسك بالتساؤل والانتظار.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.